in

توقف يوتيوب عن العمل اليوم: توقف خدمات غوغل في العديد من المناطق وخاصة أوروبا

توقف يوتيوب عن العمل اليوم توقف غوغل عن العمل اليوم
توقف يوتيوب عن العمل اليوم توقف غوغل عن العمل اليوم

توقف يوتيوب عن العمل اليوم 14 كانون الأول/ ديسمبر: تعاني خدمات غوغل Google، بما في ذلك يوتيوب YouTube، من أعطال في جميع أنحاء العالم. خاصة في أوروبا.

تعرضت تطبيقات وخدمات إلكترونية تابعة لشركات غوغل، مثل يوتيوب YouTube وجي ميل Gmail ودرايف Drive، إلى عطل نادر، ما تسبب في عدم قدرة المستخدمين من عدة دول في العالم على استخدام هذه التطبيقات. وبدأ العطل قبل منتصف اليوم بتوقيت غرينتش.
وفي غضون دقائق، غصّت مواقع التواصل الاجتماعي بوسوم تتحدّث عن توقف يوتيوب وغوغل عن العمل اليوم. وأشارت غوغل إلى أن العطل أثّر على جميع خدماتها لدى “معظم” المستخدمين. وانتشر على تويتر وسم #googledown الذي جمع ما يقرب من 50000 تغريدة في ساعة واحدة، متبوع بـوسوم #YouTubeDOWN و #gmaildown. وقد عبر المستخدمون في تغريداتهم عن استيائهم بسبب توقف خدمات غوغل والتي يستخدمونها بشكل يومي.

وشملت قائمة التطبيقات والخدمات التي تضررت، خدمة الخرائط، وغوغل درايف. لكن محرك البحث الذي يحمل اسم الشركة لم يعاني من أية أعطال. يذكر أن الدول الأوروبية هي الأكثر تضرراً من هذه الأعطال. حيث أبلغ العديد من المستخدمين عن المشاكل التي تواجههم، والتي تم جمعها على موقع DownDetector.

وهنا خرائط تظهر المناطق المتضررة من توقف خدمات غوغل:

توقف يوتيوب عن العمل اليوم
توقف غوغل عن العمل

المصدر: BBC/ ziarulromanesc.de

كورونا في ألمانيا: ميركل تتفق مع زعماء الولايات على فرض إغلاق صارم في كافة أنحاء البلاد

كورونا في ألمانيا: ميركل تتفق مع زعماء الولايات على فرض إغلاق صارم في كافة أنحاء البلاد

اللاجئين من ذوي الاحتياجات الخاصة في ألمانيا

“نحنُ مهمشون بشكلٍ مضاعف!”.. مشروع “التمكين الآن” يدعوكم للانضمام من أجل التغيير