in

بوكيمون غو تتوقف أمام هجمات الـ”هاكرز”، بعد تسببها بإصابات

أعلنت مجموعة من “الهاكرز”، يطلقون على أنفسهم اسم “بودل كورب”، مسؤولية إيقاف الخوادم الخاصة بلعبة بوكيمون غو بعد شن هجمات عليها.

وكانت بوكيمون غو قد حققت شهرة عالية وأرباحًا هائلة، منذ الأيام الأولى لإطلاقها في أنحاء العالم. كما ارتفعت أسعار أسهمها فوق كل التوقعات.

وتسببت اللعبة بهوس كبير لدى متابعيها مما نتج عنه بعض المشكلات التي وصلت حد الخطر على الحياة. وأول الضحايا رجلان انزلقا على منحدر في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حين كانا يلعبان على هاتفهما ولم يلحظا المنحدر الذي يبلغ ارتفاعه 22 مترًا. وتمكن فريق الإنقاذ من الوصول بالحبال إليهما وإنقاذهما.

وأصبحت لعبة “بوكيمون غو” هوسًا على مستوى الدول، مع أكثر من 10 ملايين تحميل للتطبيق خلال الأسبوع الماضي فقط.

إلا أن اللاعبين في أوروبا وأميركا، واجهوا يوم السبت صعوباتٍ في ممارستها بعد تعطل الخوادم الخاصة نتيجة الإقبال الفائق عليها، بحسب تقارير صحفية.

وكانت هذه المشكلات قد ظهرت سابقًا مع إطلاق اللعبة في الولايات المتحدة، نظرا للإقبال الكبير عليها من ملايين اللاعبين، وتجددت المشكلات مع إطلاقها تباعا في دول أوروبية وأستراليا ونيوزيلندا.

وأعلنت الشركة المطورة للعبة عبر حسابها على تويتر أنها تقوم بحل المشكلات على الخوادم الخاصة، شاكرة للمستخدمين صبرهم وتفهمهم.

pokemon-go-nick_statt-screenshots-1.0

انفجارات في معامل الدفاع في حلب والنظام السوري يعلن سيطرته عليها

هل ترتبك عند اختيار قهوتك في المقاهي؟ من اللاتيه إلى الموكا وأنواع أخرى للقهوة