in

أليك بالدوين يقتل مصورة ويصيب المخرج أثناء تصوير فيلم راست

الممثل الأمريكي أليك بالدوين يقتل مصورة أثناء تصوير فيلم راست
الممثل الأمريكي أليك بالدوين يقتل مصورة أثناء تصوير فيلم راست

قُتلت امرأة وأصيب رجل بجروح في إطلاق نار “حصل عن طريق الخطأ” الخميس 21 تشرين الأول/أكتوبر، أثناء تصوير فيلم “راست من بطولة أليك بالدوين قرب مدينة سانتا في عاصمة ولاية نيو مكسيكو”، بحسب ما أعلنت الشرطة الأمريكية.

وقالت شرطة المدينة في بيان تلقّته وكالة فرانس برس إنّ “شخصين أصيبا بالرصاص أثناء تصوير مشهد في موقع تصوير فيلم راست”، مشيرة إلى أنّ “إحدى الضحيّتين وهي امرأة تبلغ من العمر 42 عاماً… توفيت متأثرة بجروحها”. والمرأة هي “هالينا هتشينز” مديرة تصوير بفيلم “راست”، الذي يلعب فيه الممثل الأمريكي أليك بالدوين دور البطولة.

وأوضح البيان أنّ المرأة أخليت على متن طوافة إلى مستشفى قريب لكنّها ما لبثت أن فارقت الحياة. أما الرجل الجريح، وهو المخرج “جويل سوزا” وعمره أيضاً 42 عاماً، فيرقد في قسم العناية المركّزة في المستشفى. وأفاد البيان أنّ المأساة نجمت عن خلل في سلاح ناري خلّبي، مشيراً إلى أنّ “المحقّقين يحاولون معرفة أي نوع من الرصاص أُطلق وكيف”، من دون أن يحدّد عدد الرصاصات التي أطلقت.

الممثل الأمريكي أليك بالدوين يطلق النار على مديرة التصوير والمخرج

وقالت الشرطة إن الممثل الأمريكي أليك بالدوين “Alec Baldwin” هو الذي أطلق النار، لكنها أشارت إلى أنه لم يتم توجيه أي اتهامات. ويجري حالياً التحقيق في الحادث كما سيخضع الشهود للاستجواب من قبل محققين.

و”راست” (Rust) فيلم من نوع الويسترن (أفلام الغرب الأمريكي القديم)، من تأليف وإخراج “جويل سوزا” وبطولة أليك بالدوين الذي يشارك أيضاً في إنتاج العمل ويؤدّي فيه دور خارج عن القانون يدعى “هارلاند راست” يأتي لنجدة حفيده البالغ من العمر 13 عاماً والذي حُكم عليه بالإعدام شنقاً بتهمة القتل.

اقرأ/ي أيضاً: مقتل 17 طالباً في إطلاق نار داخل مدرسة بولاية فلوريدا الأمريكية

وفي السنوات الأخيرة زادت شهرة الممثل الأمريكي أليك بالدوين (63 عاماً) في الولايات المتحدة بفضل تقليده المتقن لشخصية الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في برنامج “ساترداي نايت لايف” الساخر الشهير.

المصدر: د ب أ ، أ ف ب

طقس خطير في ألمانيا عاصفة

طقس خطير في ألمانيا! آلاف المواطنين بدون كهرباء وعاصفة جديدة تجتاح البلاد

معدل الإصابة في ألمانيا فيروس كورونا

معدل الإصابة في ألمانيا يسجل أعلى مستوى له منذ 5 أشهر