in

حقائق للمهاجرين 5 : خمس خطوات للانتقال إلى ألمانيا بشكل قانوني

حقائق للمهاجرين 5

ستقوم أبواب بنشر معلومات وحقائق مؤكدة حول تعليمات وأخبار صادرة مباشرة من دائرة الأجانب في ألمانيا، وتجدها أبواب مهمة للقرّاء. وستنشرها بشكل دائم في حال تواجدها، تحت عنوان ثابت: “حقائق للمهاجرين”، بحيث تكون مرقمة بحسب تاريخ نشرها وليس بحسب صدورها من دائرة الأجانب. وتعد هذه المعلومات معلومات رسمية حيث أن أبواب تقوم فقط بنقل النص كما ورد تماماً على مواقع دائرة الأجانب بدون القيام بأي تغيير عليه.

هل تريدون العمل أو الدراسة في ألمانيا؟ لا تقعوا ضحية المهربين – هناك طرق آمنة وقانونية للحضور للعمل في ألمانيا إذا كان لديكم التأهيل المناسب. إن ألمانيا تتمتع بأحد أكثر أنظمة الهجرة ترحيبا بذوي المؤهلات العالية.

تقدم الحكومة الألمانية عبر الموقع الإلكتروني “Make it in Germany” معلومات حول فرص العمل بالنسبة للعمال المؤهلين والفنيين والباحثين وأصحاب المهن الطبية. يستخدم حوالي ٢ مليون شخص من ٢٠٠ دولة من جميع أنحاء العالم هذا الموقع سنويا. ترافق البوابة المتقدمين عبر خمس خطوات خلال عملية الحصول على وظيفة في ألمانيا: بدءا من البحث عن وظيفة مرورا بالإجراءات الرسمية للحصول على تأشيرة الفيزا وصولا إلى معلومات حول الانتقال إلى ألمانيا والاستقرار فيها.

تجدون المزيد من المعلومات تحت عنوان

 

مواضيع ذات صلة:

حقائق للمهاجرين 1: 7 تغييرات أُدخِلت مؤخراً على عملية اللجوء في ألمانيا

حقائق للمهاجرين 2 : سبع أكاذيب كبرى يستخدمها المهربون لسرقة المهاجرين

حقائق للمهاجرين 3: أين أجد معلومات حول الدعم المقدم في حالة العودة الطوعية؟

حقائق للمهاجرين 4: من يسمح له بالبقاء في ألمانيا؟ ومن يتوجب عليه الرحيل؟

بالفيديو: مدرسة لتعليم قيادة الدراجات الهوائية في مدينة بون

بالفيديو : لماذا لا يمكن للاجئين السوريين العمل كمدرّسين في ألمانيا؟