in

غاولاند وفايدل يقودان الشعبويين الألمان في الانتخابات القادمة

ألكسندر غاولاند نائب رئيس "البديل من أجل ألمانيا" اليميني الشعبوي

إختار مندوبو حزب “البديل من أجل ألمانيا” اليميني الشعبوي غاولاند نائب رئيس الحزب، والاقتصادية فايدل ليقودا قائمة مرشحيه في الانتخابات التشريعية المقبلة. ووافق المندوبون على البرنامج الانتخابي المتشدد تجاه الهجرة واللجوء.

سيقود ألكسندر غاولاند نائب رئيس “البديل من أجل ألمانيا” اليميني الشعبوي، والاقتصادية الليبرالية المنتمية للحزب أليس فايدل قائمة مرشحيه (الحزب) في الانتخابات التشريعية القادمة في ألمانيا، المقرر إجراؤها في أيلول/سبتمبر القادم.

واختار مندوبو  الحزب هذا الثنائي أمس الأحد في مؤتمره في مدينة كولونيا الألمانية في اقتراع سري. وصوّت نحو 68 بالمائة من المندوبين لصالح هذا الثنائي.

وجددت رئيسة الحزب فراوكه بيتري رغبتها بعدم الترشيح على رأس قائمة الحزب في الانتخابات التشريعية، وذلك بعد رفض مندوبي الحزب طلبها المقدم لمناقشة “مستقبل الحزب” وتغيير اتجاهه السياسي.

من جانب آخر، وافق مندوبو مؤتمر الحزب المقام حاليًا في مدينة كولونيا، والذي ختم أعماله أمس الأحد على برنامجه لخوض الانتخابات التشريعية المقبلة. ويشمل البرنامج بعض المطالب السابقة، مثل الخروج من منطقة اليورو أو إقامة استفتاءات شعبية في ألمانيا، بالإضافة إلى فرض سياسة متشددة تجاه الهجرة واللاجئين.

 

ترحيب ألماني وأوروبي بنجاح ماكرون في الجولة الأولى

منظمة ” هيومن رايتس ووتش” تدعو البرلمان الألماني إلى رفض اتفاق أمني مع مصر