in

طقس خطير في ألمانيا! آلاف المواطنين بدون كهرباء وعاصفة جديدة تجتاح البلاد

طقس خطير في ألمانيا عاصفة
طقس خطير في ألمانيا عاصفة تجتاح البلاد

سيستمر الطقس الخطير في ألمانيا اليوم الجمعة 22 تشرين الأول/ أكتوبر. حذرت هيئة الأرصاد الجوية الألمانية (DWD) من عاصفة جديدة شديدة مصحوبة برياح قوية تضرب ألمانيا اليوم.

حسب صحيفة “Zeit” الألمانية، فقد سادت الفوضى في جميع أنحاء ألمانيا تقريبًا، بعد الطقس الخطير الذي تسببت به عاصفة “Ignatz” يوم أمس الخميس. وانقطعت الكهرباء عن حوالي 50 ألف منزل في شرق البلاد. كما دمرت الأشجار، المتساقطة بفعل الرياح القوية، آلاف السيارات بالكامل. وسادت فوضى مرورية على الطرقات والسكك الحديدية. اقرأ/ي المزيد هنا: عاصفة “Ignatz” تجتاح ألمانيا وتحدث دماراً وفوضى في حركة المواصلات

بحلول الساعة 6:30 مساء أمس، أُبلغ عن إصابة 5 أشخاص نتيجة لرياح العاصفة العنيفة التي اجتاحت ألمانيا. معظم المصابين هم من ضحايا سقوط الأشجار على السيارات. ووقع حادث مروع على خط سكة حديد في ولاية براندنبورغ. تم تعليق سائق القطار بواسطة شجرة أثناء محاولته تحريك أطراف شجرة أخرى بعيدًا عن السكة. أصيب السائق بجروح خطيرة.

طقس خطير وعاصفة جديدة تجتاح ألمانيا اليوم الجمعة 22 تشرين الأول/ أكتوبر

حذرت هيئة الأرصاد الجوية الألمانية (DWD) صباح الجمعة من عاصفة “Hendrik” المصحوبة برياح قوية، تتحول محليًا إلى زوابع في بحر الشمال. خلال النهار، من المتوقع أن يكون الطقس خطيرًا في جميع أنحاء البلاد. رياح عاتية وأمطار متوقعة خاصة في الشمال والشرق وكذلك في الأجزاء الوسطى من ألمانيا.

يبقى التحذير الصادر من هيئة الأرصاد الجوية الألمانية (DWD) بسبب العاصفة سارياً خلال اليوم الجمعة 22 تشرين الأول/ أكتوبر في جميع أنحاء ألمانيا.

المصدر: Zeit.de

خلاف على الكمامة بمحطة وقود في ألمانيا

خلاف على الكمامة ينتهي باعتداء جديد على موظف بمحطة وقود في ألمانيا

الممثل الأمريكي أليك بالدوين يقتل مصورة أثناء تصوير فيلم راست

أليك بالدوين يقتل مصورة ويصيب المخرج أثناء تصوير فيلم راست