in

خلاف على الكمامة ينتهي باعتداء جديد على موظف بمحطة وقود في ألمانيا

خلاف على الكمامة بمحطة وقود في ألمانيا
خلاف على الكمامة ينتهي باعتداء جديد على موظف بمحطة وقود في ألمانيا

خلاف على ارتداء الكمامة ينتهي باعتداء عنيف جديد على موظف بمحطة وقود في ألمانيا: هذه المرة، شاب يبلغ من العمر 21 عامًا يضرب بشدة موظفًا يبلغ من العمر 67 عامًا في محطة وقود في بريمن!

هاجم شاب، الأربعاء 20 أكتوبر / تشرين الأول، عاملاً بمحطة وقود بعد خلاف على ارتداء الكمامة. وبحسب معلومات الشرطة، دخل شاب، يبلغ من العمر 21 عاماً، متجراً في محطة بمحطة وقود “آرال” بمدينة بريمن بدون ارتداء الكمامة، وأراد دفع فاتورة الوقود. قام موظف بمحطة الوقود، يبلغ من العمر 67 عامًا، بتذكير الشاب بوجوب ارتداء الكمامة داخل المتجر.

كما ذكرت صحيفة “بيلد”، بعد مناقشة لفظية حادة، غادر الشاب المتجر وعاد بعد ذلك بقليل مرتدياً كمامة. مشى باتجاه الموظف واعتدى عليه بشدة حتى أسقطه أرضاً. وبعدها قام بركله عدة مرات وهو ملقى على الأرض. ثم غادر المتجر وهرب بسيارته.

بعد ذلك بقليل، عاد الشاب البالغ من العمر 21 عامًا إلى مكان الحادث وسلم نفسه للشرطة. ولا تزال التحقيقات جارية ضده بشأن الأذى الجسدي الخطير الذي تسبب به للموظف وإتلاف الممتلكات داخل متجر المحطة.

تكرر الاعتداءات على موظفين بمحطات وقود في المانيا بسبب خلاف على ارتداء الكمامة

هذا هو الهجوم الثالث خلال شهر على موظفي محطات وقود في ألمانيا، طلبوا من العملاء ارتداء الكمامة. ففي 18 ايلول/ سبتمبر، في محطة وقود في “ادار أوبرشتاين” (ولاية راينلاند بالاتينات)، أطلق أحد العملاء النار على أمين الصندوق البالغ من العمر 20 عامًا في رأسه وأرداه قتيلاً، بعد أن طلب منه ارتداء الكمامة ورفض بيعه البيرة. اقرأ/ي المزيد: خلاف على ارتداء الكمامة ينتهي بمقتل عامل في محطة وقود في ألمانيا

وفي أوائل شهر تشرين الأول/ أكتوبر، هددت امرأة تبلغ من العمر 56 عامًا صاحبة محطة وقود في “إيسن” بأنها ستقتلها بعد أن طلبت منها ارتداء الكمامة عند التسوق داخل متجر المحطة.

وبعد الهجوم المميت على أمين الصندوق في محطة وقود في “ادار أوبرشتاين”، تأخذ الشرطة على محمل الجد أي تهديدات في أي خلافات على ارتداء الكمامة، وفقًا لصحيفة “دير شبيغل” الألمانية. وقالت الشرطة في إعلانها إن أي شخص يشعر بالتهديد عليه الاتصال برقم الطوارئ على الفور.

المصدر: Bild.de

حرائق سوريا 2020

حرائق سوريا 2020: النظام السوري يعدم 24 شخصاً بزعم تورطهم في إضرام النار

طقس خطير في ألمانيا عاصفة

طقس خطير في ألمانيا! آلاف المواطنين بدون كهرباء وعاصفة جديدة تجتاح البلاد