in

ألمانيا: سماع دوي انفجارات واندلاع حريق هائل في مصنع بمدينة هاغن

ألمانيا: حريق في مصنع بمدينة هاغن
ألمانيا: سماع دوي انفجارات واندلاع حريق هائل في مصنع بمدينة هاغن

أخبار ألمانيا: اندلاع حريق هائل في مصنع بمدينة هاغن الألمانية. اشتعلت النيران في مستودع أحد المعامل وسُمع دوي انفجارات بين الحين والآخر. وطلبت السلطات من السكان عدم مغادرة المباني وإغلاق جميع النوافذ والأبواب.

في حوالي الساعة 8.00 صباحًا من اليوم الأربعاء 13 تشرين الأول/ أكتوبر، اندلع حريق هائل في مستودع مصنع “Fass Braun” في مدينة هاغن (ولاية شمال الراين وستفاليا غرب ألمانيا). وسرعان ما امتد الحريق إلى المباني المجاورة لشركات أخرى، بما في ذلك شركة “DM Stahl”، بحسب تقارير صحيفة “بيلد” الألمانية.

حريق هائل في مصنع في ألمانيا

وبحسب معلومات الشرطة، أصيب شخص واحد الأقل في الحريق، وشوهدت أعمدة الدخان من مسافة عدة كيلومترات. كما سُمع دوي انفجارات بين الحين والآخر. وأغلقت الشرطة وفرق الإنقاذ جميع الطرق حول الموقع. وطلبت إدارة الإطفاء في المدينة من السكان إغلاق النوافذ والأبواب والبقاء في غرف مغلقة.

وتنتج مصانع “Fass Braun” في مدينة هاغن، من بين أمور أخرى: التغليف الصناعي والبراميل والأوعية وكذلك المذيبات.

يُذكر أنه هذه الحوادث تتكرر كثيراً في ألمانيا في الآونة الأخيرة. ففي 1 تشرين الأول/ أكتوبر، اندلع حريق هائل في محطة للحافلات في مدينة شتوتغارت، تسبب بإصابة 6 أشخاص واحتراق ما لا يقل عن 20 حافلة بالكامل. اقرأ/ي المزيد هنا: حريق هائل في شتوتغارت: انفجارات ليلية واحتراق 20 حافلة على الأقل

وفي شهر ايلول/ سبتمبر، اشتعلت النيران في مصنع لمعالجة الورق في منطقة “Reisholz” الصناعية بمدينة دوسلدورف غرب ألمانيا. وفي أوائل ايلول/ سبتمبر، اندلع حريق هائل في فندق “راديسون بلو باديشر هوف” (Radisson Blu Badischer Hof) في مدينة السبا في “بادن بادن” بولاية بادن-فورتمبيرغ جنوب غرب ألمانيا. وتم إجلاء نحو 160 شخصاً وقتها من الفندق وأُصيب شخص واحد. وتم تقدير الخسائر المادية بملايين اليوروهات.

المصدر: Bild.de

عدد المهاجرين الواصلين إلى ألمانيا عبر بيلاروسيا

ارتفاع كبير في عدد المهاجرين الواصلين إلى ألمانيا عبر بيلاروسيا

أسعار اختبارات كورونا في ألمانيا

أسعار اختبارات كورونا في ألمانيا: سعر اختبار (PCR) يصل إلى 130 يورو!