in

الفيل ياشودا يتوقع نتيجة مباراة فرنسا وألمانيا اليوم في بطولة أمم أوروبا

الفيل ياشودا يتوقع نتيجة مباراة فرنسا وألمانيا اليوم في بطولة أمم أوروبا

أخبار ألمانيا: توقع الفيل “ياشودا” البالغ من العمر 41 عاماً من حديقة الحيوانات في هامبورغ الفريق الفائز في مباراة اليوم بين فرنسا وألمانيا في مستهل مشوار الفريقين ضمن بطولة أمم أوروبا.

وتوقع الفيل ياشودا، 41 عامًا، فوز فرنسا على حساب ألمانيا. حيث قام بسحب العلم الفرنسي بدلاً من العلم الألماني من صندوق في حديقة حيوان هاغنبيك “Hagenbeck” في هامبورغ يوم الاثنين. ولوح الفيل بالعلم الفرنسي في الهواء ونال ثمرة أناناس كمكافأة له.

وتعليقاً على توقع الفيل المخيب لآمال الألمان، قال ” مايكل شميدت” حارس الفيل “من ناحية، أريد أن يكون ياشودا على حق، لكن من ناحية أخرى لدي قلب ألماني، لذلك سأكون سعيدًا بالطبع إذا فازت ألمانيا” وأضاف “ربما سيكون التعادل”.

اقرأ/ي أيضاً: “أحياناً الأشياء الصغيرة تحدث فارقاً كبيراً”.. جدل واسع بسبب طائرة المنتخب الألماني

وجرت العادة خلال الفعاليات الرياضية الكبرى على إشراك الحيوانات في توقع الفريق الفائز وحققت هذه الظاهرة نسباً متفاوتة من النجاح. ويلتقي المنتخب الفرنسي مع نظيره الألماني اليوم الثلاثاء 15 حزيران/ يونيو الساعة التاسعة مساءً (بتوقيت ألمانيا) في ميونخ ضمن المجموعة السادسة من بطولة أمم أوروبا. فيما تلتقي البرتغال مع المجر في المباراة الأخرى بالمجموعة.

اقرأ/ي أيضاً: حكم قضائي بحق لاعب سابق في المنتخب الألماني بتهمة نشر مواد إباحية للأطفال

وُلد الفيل الآسيوي ياشودا في الغابة الهندية حوالي عام 1979. بعد ولادته بوقت قصير، ضل طريقه وانتهى به الأمر في عام 1990 في حديقة الحيوانات في ميسور (الهند). وفي 11 تشرين الأول/ اكتوبر من نفس العام 1990، تم نقل ياشودا، الذي يزن الآن 3.8 طنًا ويأكل حوالي 150 كيلوجرامًا في اليوم، إلى حديقة حيوانات هاغنبيك في هامبورغ.

ترحيل السوريين من ألمانيا الترحيل إلى سوريا

ترحيل السوريين من ألمانيا مجدداً على طاولة وزراء داخلية الولايات

إسبانيا تعتزم ضم سبتة ومليلية بشكل كامل إلى منطقة شنغن الأوروبية

إسبانيا تعتزم ضم سبتة ومليلية بشكل كامل إلى منطقة شنغن الأوروبية