in

الطقس في ألمانيا: أمطار غزيرة وعواصف رعدية نهاية هذا الأسبوع

الطقس في ألمانيا: أمطار غزيرة وعواصف رعدية

أخبار ألمانيا: يعود الصيف ودرجات الحرارة المرتفعة إلى ألمانيا. لسوء الحظ، في نهاية الأسبوع، حذر خبراء الأرصاد الجوية من العواصف الرعدية والأمطار الغزيرة في بعض أنحاء البلاد.

الصيف يعود إلى ألمانيا

سيؤثر مرتفع جوي على جميع أنحاء ألمانيا يومي الأربعاء والخميس. ويمكن أن تصل درجات الحرارة في أعالي الراين إلى 30 درجة مئوية. لكن في هامبورغ وروستوك، بالكاد تتجاوز 20 درجة مئوية. يمكن أن نتوقع 25 درجة في كولونيا وبرلين ودريسدن. في كونستانس وفرانكفورت 27.

اقرأ/ي أيضاً: الفيضانات في ألمانيا: الوضع على الطرق السريعة بعد الكارثة

يمكن أن تصل درجات الحرارة يوم الجمعة إلى 28 درجة في شرق وغرب البلاد. أبرد مكان سيكون في شمال ألمانيا. 24 درجة مئوية في هامبورغ و 21 درجة في روستوك. اعتبارًا من يوم الجمعة، سيبدأ المرتفع الجوي في التراجع ببطء إلى الدول الاسكندنافية. هذا سيجعل الطقس يسوء مرة أخرى في ألمانيا.

عطلة نهاية أسبوع ممطرة

مع انتهاء الأسبوع، يجب أن نكون مستعدين لسوء حالة الطقس مرة أخرى. يمكن أن تحدث العواصف الرعدية والأمطار الغزيرة والبرد في ولايات شمال الراين وستفاليا وبادن فورتمبيرغ وراينلاند بالاتينات. وقالت “إيفا لايمينجر” عالمة الأرصاد الجوية في وكالة الطقس DTN: “لكن يبدو من غير المرجح أن تكون الأمطار شديدة مثل الأسبوع الماضي”.

المصدر: t-online.de

ألمانيا: تزايد خطر الإصابة بفيروس كورونا في المناطق المتضررة من الفيضانات

ألمانيا: تزايد خطر الإصابة بفيروس كورونا في المناطق المتضررة من الفيضانات

الفيضانات في ألمانيا: حزمة مساعدات حكومية للمناطق المتضررة

الفيضانات في ألمانيا: حزمة مساعدات حكومية للمناطق المتضررة جراء الكارثة