in

اغتصاب امرأة في ألمانيا أثناء سيرها مع طفلها في إحدى الحدائق العامة

اغتصاب امرأة في ألمانيا أثناء سيرها مع طفلها في إحدى الحدائق العامة

أخبار ألمانيا: وقعت الجريمة البشعة في الأول من ايار/ مايو في حديقة عامة في مدينة كيمنتس الألمانية. أثناء سيرها في الصباح مع طفلها، تعرضت امرأة للاغتصاب بينما كان طفلها في عربة الأطفال طوال الوقت. وطلبت الشرطة المساعدة في البحث عن المجرم.

وفقًا للمعلومات المقدمة، ذهبت الأم الشابة في نزهة مع طفلها إلى الحديقة حوالي الساعة 6 صباحاً. وبينما كانت تسير مع طفلها، أمسك بها رجل غريب من الخلف. وقال المتحدث باسم شرطة الشرطة “أندريه ريدزيك” “لقد أجبرها على الخضوع لنشاط جنسي تحت التهديد بالعنف الجسدي ضد الطفل”. مباشرة بعد اغتصاب الإمرأة، هرب الجاني من مكان الجريمة. أصيبت المرأة بجروح طفيفة لكن طفلها لم يصب بأذى.

اقرأ/ي أيضاً: اغتصب 7 نساء في ألمانيا والعديد من النساء في وطنه.. الحكم بالسجن على المغتصب المتسلسل

لم يتم الإبلاغ عن الهجوم إلا بعد 10 أيام من الحادث، في 11 مايو/ ايار. حاولت الشرطة العثور على الجاني من تلقاء نفسها، ولكن للأسف تبين أنها لم تنجح. تطلب الشرطة المساعدة وتبحث عن شهود. “يبلغ طول الجاني حوالي 1.70 إلى 1.75 مترا وعمره بين (20-25 سنة). لديه الكثير من البثور على وجهه. عيونه زرقاء. في وقت ارتكاب الجريمة، كان يرتدي بنطال عمل أسود به العديد من الجيوب وسترة زرقاء وسوداء وقبعة بيسبول”.

وبحسب المتحدث باسم الشرطة أندريه ريدزيك، فإن المرأة سمعت نباح كلب أثناء الهجوم. تطلب الشرطة من مالك الكلب كشاهد محتمل وأي شهود آخرين الإبلاغ عن الحادث على الرقم: 03713873448.

المصدر: BILD.de

تحويل أحد أكبر مساجد ألمانيا إلى مركز تطعيم ضد كورونا

ألمانيا: تحويل أحد أكبر مساجد ألمانيا إلى مركز تطعيم ضد كورونا

لقاح كورونا رفع براءات الاختراع المتصلة بلقاحات كورونا: ميركل تعارض اقتراح بايدن

رفع براءات الاختراع المتصلة بلقاحات كورونا: ميركل تعارض اقتراح بايدن