in

أمطار غزيرة في ألمانيا ووضع صعب في بافاريا بعد العواصف العنيفة

أمطار غزيرة في ألمانيا
أمطار غزيرة في ألمانيا

أمطار غزيرة في ألمانيا: تسببت الأمطار الغزيرة في حدوث فوضى في بافاريا العليا (Oberbayern). وغمرت المياه الكثير من الشوارع. وكانت مناطق فرايسينغ (Freising) وإيردينغ (Erding) وبفافنهوفن أن دير إيلم (Pfaffenhofen an der Ilm) هي الأكثر تضرراً.

وبحسب ما ذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية، فقد تسبب هطول الأمطار الغزيرة في ألمانيا اليوم الثلاثاء 31 آب/ اغسطس حوالي الساعة 8:30 صباحاً، بأضرار على الطريق السريع A94 بين Lengdorf (منطقة Erding) و Dorfen. كان الطريق مغطى بانهيار طيني، لذلك كان لا بد من إغلاقه بالكامل.

اقرأ/ي أيضاً: ألمانيا: قبعة “بطل الفيضانات” في ألمانيا بيعت بأكثر من 80 ألف يورو

في أوبيردورف (Oberdorf)، اضطر 250 شخصاً إلى مغادرة منازلهم واللجوء إلى صالة الألعاب الرياضية بسبب مخاطر الفيضانات. غمرت المياه العديد من الأقبية. بسبب مخاطر الفيضانات، تم وضع 600 من رجال الإطفاء في حالة تأهب. أما في مدينة إردنج (Erding)، فقد تم إجلاء 400 نزيل من فندق فيكتوري (Victory Hotel) أمس بعد دخول المياه وعدم وجود كهرباء.

اقرأ/ي أيضاً: ألمانيا: تبرع سخي جداً من رجل يبلغ من العمر 82 عاماً لضحايا الفيضانات في ألمانيا

وكانت منطقة بافاريا العليا أصدرت تحذيراً من الفيضانات بعد ظهر يوم الاثنين لجميع هذه المناطق المتضررة. وفقًا لموقع Merkur.de، يظل هذا التحذير ساريًا حتى ظهر يوم الثلاثاء.

اقرأ/ي أيضاً: محطة ألمانية تُقيل إحدى مراسلاتها بسبب تصرف مشين خلال تغطية فيضانات ألمانيا

وفقًا لهيئة الأرصاد الجوية الألمانية، ستحدث اليوم الثلاثاء 31 آب/ اغسطس في ألمانيا عواصف وأمطار غزيرة في جبال الألب. كما أنها ستمطر في الشرق والجنوب الشرقي، ولكن على الرغم من غزارتها، إلا أنها ستكون لفترات مؤقتة. في حين سيكون الجو ضبابي في الليل.

المصدر: Bild.de

ألمانيا: أول ولاية ألمانية تخطط لفرض إجراءات الإغلاق على الأشخاص غير الملقحين

ألمانيا: أول ولاية ألمانية تخطط لفرض إجراءات الإغلاق على الأشخاص غير الملقحين

ألمانيا: جائحة كورونا غيّرت عادات التسوق لدى الألمان بشكل كبير

ألمانيا: جائحة كورونا غيّرت عادات التسوق لدى الألمان بشكل كبير