in

ألمانيا: نمر يهاجم عارضة أزياء خلال جلسة تصوير ويصيبها بجروح خطيرة

ألمانيا: نمر يهاجم عارضة أزياء خلال جلسة تصوير
ألمانيا: نمر يهاجم عارضة أزياء خلال جلسة تصوير

أخبار ألمانيا: هاجم نمر يبلغ من العمر 16 عارضة أزياء تبلغ من العمر 36 عاماً خلال جلسة تصوير. وأصيبت الشابة بجروح عديدة في الرأس وخضعت لعملية جراحية. هذا ولا يزال من غير المعروف لماذا هاجم النمر عارضة الأزياء.

وقع الحادث المأساوي يوم الثلاثاء 24 آب/ أغسطس في ملجأ حيوانات السيرك بالقرب من نيبرا في ولاية سكسونيا أنهالت الألمانية. دخلت الناشطة في مجال حقوق الحيوان وعارضة الأزياء جيسيكا لايدولف (Jessica Leidolph) (36 عاماً) إلى مكان تواجد النمر، الذي سبق أن قامت بالتقاط عدة صور معه، على سبيل المثال لعلامة باناسكونيك التجارية. لكن هذه المرة، هاجم النمر البالغ من العمر 16 عاماً عارضة الأزياء لايدولف.

اقرأ/ي أيضاً: شرطية ألمانيا الحسناء تقتحم انستغرام… لكن بسلاح مختلف…

عض النمر عارضة الأزياء على الرأس والأذن والخدين عدة مرات. ونتيجة لإصابات خطيرة نقلت الشابة بطائرة هليكوبتر إلى عيادة متخصصة وأجريت لها عملية جراحية طارئة. وأبلغت سلطات منطقة بورغنلاند الألمانية في نفس اليوم عن “الحادث” مع النمر، مؤكدة أنه لا يوجد تهديد على لسكان. في وقت سابق، كان هناك تحذير من هروب النمر على تطبيق خاص بالتحذيرات. لكن السلطات نفت بسرعة هذه الشائعات.

وبحسب معلومات الشرطة، كان من المفترض أن تلتقط المرأة صورة مع النمر في ما يسمى “قصر الحيوانات البرية العجوز”. على مساحة تزيد عن 850 مترًا مربعًا، يعيش هناك المزيد من النمور الكبيرة، بما في ذلك حيوانات السيرك السابقة.

المصدر: BILD.de، DW.com

الطقس ألمانيا

ألمانيا: خبراء الطقس يحذرون من أمطار غزيرة خاصة في هذه الولايات

ألمانيا: الشرطة تطلب المساعدة في تحديد هوية شاب متهم بالسطو على سوبر ماركت

ألمانيا: الشرطة تطلب المساعدة في تحديد هوية شاب متهم بالسطو على سوبر ماركت