in

ألمانيا: محاكمة “معالج روحاني إسلامي” وآخرين قتلوا امرأة أثناء “طرد الأرواح الشريرة”

ألمانيا: محاكمة "معالج روحاني إسلامي" وآخرين قتلوا امرأة أثناء "طرد الأرواح الشريرة"
ألمانيا: محاكمة "معالج روحاني إسلامي" وآخرين قتلوا امرأة أثناء "طرد الأرواح الشريرة"

أخبار ألمانيا: بدأت في العاصمة الألمانية برلين وقائع محاكمة “معالج روحاني إسلامي” وثلاثة أشخاص آخرين يُعْتَقَد أنهم عذبوا امرأة باستخدام الماء المالح بدعوى طرد الأرواح الشريرة ما أسفر عن موتها. وتعود هذه الواقعة إلى قرابة خمسة أعوام.

ويتهم الادعاء كل من زوج المجني عليها ووالديه و”معالج روحاني إسلامي” بإلحاق أذى بدني مشترك بالمرأة أدى إلى وفاتها. وبعد تلاوة صحيفة الاتهام، طالب أحد المحامين بتعليق المحاكمة بسبب جائحة كورونا، ولم تبت المحكمة في الطلب بعد.

وبحسب شواهد التحقيق، فإنه يُعْتَقَد أن المرأة (22 عاماً) تم “علاجها” بجرعة ضارة بالصحة ومميتة من ملح الطعام المذاب في الماء بدعوى شفائها من العقم، ويُعْتَقَد أن أقارب المجني عليها أجبروا المرأة على تناول العلاج المزعوم في الفترة بين 30 تشرين الثاني/نوفمبر حتى السابع من كانون الأول/ديسمبر عام 2015، داخل مسكن في منطقة برلين-تمبلهوف اتباعاً لنصيحة المعالج.
وأضافت جهات التحقيق أن المرأة كان يتعين عليها يومياً تناول لتر ونصف اللتر من الماء الممزوج بما يصل إلى 24 غراماً من ملح الطعام.

وأضاف المحققون أن أقارب المجني عليها كانوا يعرفون أنها لها تاريخ مرضي وأنها كانت تعاني عدوى حموية وقت الجريمة، وكانت المرأة قد رفضت في بادئ الأمر تناول الماء المملح بسبب طعمه، لكنها خضعت لإرادة المتهمين الذين قالوا لها إن هذا الماء “سيسهم في تطهير جسدها”.
وذكرت صحيفة الدعوى أن المرأة ظهر عليها علامات إعياء واضحة بعد وقت قصير من “جلسات الشرب”، مشيرة إلى تضرر القلب والدماغ والكلى على نحو متزايد بسبب الكمية الكبيرة من الصوديوم، حتى ماتت في المستشفى في السابع من كانون الأول/ ديسمبر 2015 بعد محاولات فاشلة لإعادة الإنعاش بعد إصابتها بانسداد رئوي وسكتة دماغية.

اقرأ/ي أيضاً:

بدء جلسات المحاكمة في أكبر قضية اعتداء جنسي منظم على الأطفال في تاريخ ألمانيا
أخبار ألمانيا: محاكمة ألماني أراد مهاجمة “الغزاة المسلمين” كيلا يموت العرق الأبيض

رفع الحد الأدنى للأجور في ألمانيا

اعتباراً من بداية العام القادم.. رفع الحد الأدنى للأجور في ألمانيا

ألمانيا: 3 هجمات عنيفة خلال 24 ساعة.. حرب العصابات تشتعل في قلب برلين

ألمانيا: 3 هجمات عنيفة خلال 24 ساعة.. حرب العصابات تشتعل في قلب برلين