in

ألمانيا: لأنه لم يتقاضى أجره.. متعهد بناء يقرر تدمير مبنى سكني بحفارة

متعهد بناء ألمانيا

أخبار ألمانيا: لم يتقاضى متعهد بناء، في مدينة بلومبرج بولاية بادن فورتمبيرغ الألمانية، أجرًا لقاء عمله فقرر الانتقام. في نوبة غضب، بدأ بالحفارة بتدمير المبنى السكني الذي كان يعمل فيه، بحسب موقع Stern الألماني.

نفد صبر متعهد بناء في مدينة بلومبرج الألمانية. ظل لفترة طويلة يطالب بالحصول على أجره مقابل العمل الذي قام به، ولكن لسوء الحظ تبين أن كل محاولته باءت بالفشل. قرر الرجل البالغ من العمر 47 عامًا تولي زمام الأمور بنفسه، فقد ركب في الحفارة وأفرغ إحباطه في أجزاء من المبنى السكني الجديد. في الوقت نفسه، ظل هادئًا بشكل لا يصدق.

وقد قُدرت الأضرار التي سببها متعهد البناء اليائس بنصف مليون يورو. يُظهر مقطع الفيديو الذي تمت مشاركته على الإنترنت رجلاً يهدم شرفات بواسطة حفارة، ويحطم النوافذ ويدمر أجزاء من الواجهة. بعد ذلك، خرج بهدوء من الحفارة وتوجه إلى سيارته التي قادها بعيدًا بعد لحظة. وفقًا لموقع Stern، تضررت أيضًا المرائب التي تحتوي على اسطوانات الغاز. لهذا السبب، كان على الشرطة تأمين المنطقة لبعض الوقت.

اقرأ/ي أيضاً: دبابة في القبو: بدء محاكمة ألماني يبلغ من العمر 84 عاماً احتفظ بدبابة في قبو منزله

بعد ذلك بقليل، أبلغ الرجل نفسه مركز الشرطة. وأوضح أن سبب سلوكه هو مشاكل مطولة في تلقي المدفوعات. ولكنه سيضطر الآن إلى دفع تكاليف الأضرار التي تسبب بها.

المصدر: Stern.de

المتضررين من الفيضانات ألمانيا

ألمانيا: المرشح لخلافة ميركل يثير موجة غضب عارمة بين المتضررين من الفيضانات

ألمانيا: اعتقال سوري في برلين بتهمة ارتكاب جرائم حرب في سوريا

ألمانيا: اعتقال سوري في برلين بتهمة ارتكاب جرائم حرب في سوريا