in

ألمانيا: عودة قيود كورونا في ولاية ألمانية أخرى اعتباراً من 31 تموز

ألمانيا: عودة قيود كورونا في ولاية ألمانية

أخبار ألمانيا: نظرًا لزيادة عدد الإصابات، تعود قيود كورونا في ولاية ألمانية أخرى، وذلك اعتباراً من يوم السبت 31 تموز/ يوليو. حيث ستتم استعادة بعض متطلبات ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي.

اعتبارًا من يوم السبت، في عاصمة ولاية ساكسونيا الألمانية، سيصبح ارتداء الكمامات إلزامياً مرة أخرى عند التسوق في المتاجر. بالإضافة إلى ذلك، ستتم استعادة قيود الاتصال. وفقًا للائحة الجديدة، سيتم السماح بالاجتماعات لعشرة أشخاص كحد أقصى.

وكانت ولاية ساكسونيا الولاية الألمانية الوحيدة التي ألغت إلزامية ارتداء الكمامة عند التسوق في المتاجر ومحلات السوبر ماركت، اعتباراً من 16 تموز/ يوليو. وترتبط استعادة فرض القيود الآن بحقيقة أن معدل الإصابة بفيروس كورونا في الولاية تجاوز لليوم الخامس على التوالي عتبة ال 10 إصابات لكل 100 ألف نسمة. حيث وصل معدل الإصابة يوم أمس الخميس 29 تموز/ يوليو إلى 12.4.

اقرأ/ي أيضاً: عودة قيود كورونا في جميع أنحاء ألمانيا قبل نهاية الصيف

يذكر أن حكومة ولاية شمال الراين وستفاليا الألمانية أعادت أيضاً فرض بعض القيود المتعلقة بمكافحة فيروس كورونا في جميع أنحاء الولاية، اعتبارًا من 26 تموز/ يوليو.

اقرأ/ي أيضاً: الموجة الرابعة من كورونا بدأت في ألمانيا واللقاحات وحدها “لا تكفي للسيطرة عليها”

وفقًا لتقارير وسائل الإعلام، من المحتمل جدًا أن تفرض الحكومة الاتحادية قيودًا على الحدود هذا الأسبوع على كل من يدخل ألمانيا. ولن يكون دخول الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 6 سنوات ممكنًا إلا من خلال اختبار أو شهادة التطعيم. وفقًا لتقارير غير رسمية، قد تدخل التغييرات حيز التنفيذ اعتباراً من يوم الأحد 1 آب/ أغسطس. وكتبت صحيفة “بيلد” الألمانية: ” اعتباراً من 1 آب/ أغسطس، يلزم إجراء اختبارات كورونا عند دخول البلاد”.

المصدر: Tag24.de

تطبيق Autobahn تطبيق جديد للسائقين في ألمانيا

ألمانيا: تطبيق جديد للسائقين في ألمانيا. يجب أن يكون على هاتفك!

هجوم على مسلمين ألمانيا

ألمانيا: حكم بالسجن على يمينية “نازية” خططت لهجوم بقنبلة حارقة على مسلمين