in

ألمانيا توقعات الطقس درجات الحرارة خلال الأيام السبعة المقبلة

ألمانيا توقعات الطقس درجات الحرارة
ألمانيا توقعات الطقس درجات الحرارة

توقعات الطقس في ألمانيا للأيام السبعة المقبلة. نهاية تشرين الأول/ أكتوبر تعد بأن تكون مشمسة!

الأيام القادمة من الخريف الذهبي الحقيقي تنتظرنا. تشير توقعات الطقس في ألمانيا إلى درجات حرارة معتدلة طوال الأسبوع، والتي ستصل إلى أعلى قيمها في نهاية هذا الأسبوع، حيث ستكون درجات الحرارة في ألمانيا في المتوسط أعلى بـ ​​10 درجات مئوية من المعتاد لهذه الفترة. لكن لسوء الحظ، لن يستمر الطقس الجميل طويلاً، فالعواصف العنيفة قادمة إلى ألمانيا.

خلال أيام الأسبوع، سترتفع القيم القصوى لدرجات إلى 14 حتى 18 درجة مئوية. على طول نهر الراين، وخاصة في الجنوب الغربي من ألمانيا، يمكن أن تصل درجات الحرارة إلى 20 درجة مئوية.

يمكننا الاعتماد على الطقس الجميل والدافئ في نهاية هذا الأسبوع. حتى في الصباح لن يكون هناك المزيد من الصقيع. ستكون درجات الحرارة يوم الأحد 31 أكتوبر/ تشرين ألأول، أعلى بـ 10 درجات مئوية من المتوسط المعتاد لهذه الفترة.

لسوء الحظ، على الرغم من أن نهاية الأسبوع المقبل لا تزال بعيدة نسبية ويمكن أن تتغير توقعات الطقس، إلا أن الخبراء يحذرون من المزيد من العواصف القادمة إلى الجنوب الغربي للبلاد، والتي قد تصل إلى قوة الإعصار.

توقعات الطقس في ألمانيا خلال الأيام القليلة المقبلة

▶ ︎يكون الجو غائمًا وعاصفًا في منتصف ليل الأربعاء مع هبوب رياح قوية وعاصفة على الساحل. احتمال أمطار متفرقة في ولاية شليسفيغ هولشتاين. تهب رياح خفيفة في جنوب البلاد. سيكون الطقس مشمسًا جزئيًا وضبابي جزئيًا. درجات الحرارة القصوى المتوقعة في ألمانيا من 10 إلى 17 درجة مئوية.

▶ ︎سيكون الجو مشمسًا أخيرًا بعد ضباب صباح الخميس. درجات الحرارة القصوى المتوقعة في ألمانيا من 11 إلى 18 درجة مئوية.

اقرأ/ي أيضاً: ألمانيا: لحظات رعب في مدينة كيل: إعصار عنيف يرمي الناس في البحر

▶ ستسمر حالة الطقس نفسها ليوم الجمعة. في بعض الأماكن، يستمر الضباب حتى الظهر تقريبًا. درجات الحرارة القصوى المتوقعة في ألمانيا من 10 إلى 18 درجة.

▶ ︎عطلة نهاية الأسبوع القادمة: لا تزال توقعات الطقس للأيام الأخيرة من شهر تشرين الأول/ أكتوبر في ألمانيا متفاوتة. بشكل خاص فيما يتعلق الأمر بمخاطر العواصف. سيظل الطقس يوم السبت مشمسًا في شرق ألمانيا، وقد يكون الجو ممطرًا في غرب البلاد. ويوم الأحد، يتوقع خبراء الأرصاد الجوية هطول الأمطار في معظم أنحاء البلاد. درجات الحرارة القصوى المتوقعة من 12 إلى 18 درجة يوم السبت. سيكون الطقس يوم الأحد أكثر برودة قليلاً، مع درجات حرارة من 11 إلى 17 درجة مئوية.

المصدر: www.wetter.de

هل لقاح موديرنا آمن للأطفال

هل لقاح موديرنا آمن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 11 عاماً؟

ألمانيا: الرئيس الألماني يسلم ميركل وثيقة إعفائها من منصبها

ألمانيا: الرئيس الألماني يسلم ميركل وثيقة إعفائها من منصبها