in

ألمانيا: تطبيق جديد للسائقين في ألمانيا. يجب أن يكون على هاتفك!

تطبيق Autobahn تطبيق جديد للسائقين في ألمانيا

أخبار ألمانيا: “Autobahn” تطبيق جديد للسائقين في ألمانيا من شأنه تسهيل السفر بالسيارة على الطرق السريعة الألمانية. يوفر التطبيق فيديو مباشر من كاميرات الويب، بالإضافة إلى معلومات عن مواقع التصليحات والاختناقات المرورية والإغلاق المحتمل لبعض الطرق السريعة في ألمانيا.

يوفر تطبيق “Autobahn” الجديد معلومات للسائقين في ألمانيا عن حركة المرور وحالة الطرق. يمكن لمستخدمي التطبيق الوصول إلى الصور الحية من ما يقرب من 1000 كاميرا مثبتة على طول الطرق السريعة الألمانية. يُمكنك التطبيق أيضًا من العثور على أحدث المعلومات حول الطرق البديلة في حال الاختناقات المرورية ومحطات الشحن للسيارات الكهربائية.

اقرأ/ي أيضاً: ألمانيا تسحب كاميرات مراقبة السرعة من الطرقات!

يمكن للسائقين أيضًا حفظ طرقهم المفضلة وأماكن الاستراحة في التطبيق. كما هو الحال مع التطبيقات الأخرى، يُخطرك تطبيق “Autobahn” الاختناقات المرورية على الطرقات. يخبرك أيضًا عن أماكن وقوف السيارات القريبة ويظهر لك المتاجر القريبة. ولا يعد تطبيق “Autobahn” نظامًا للملاحة، لذلك يجدر استخدام تطبيق خرائط Google أو Apple عند البحث عن الطريق.

اقرأ/ي أيضاً: غرامات أشد صرامة قادمة إلى سائقي السيارات في ألمانيا

قال ستيفان كرينز، الرئيس التنفيذي لشركة “Autobahn GmbH des Bundes”: “من خلال التطبيق الجديد، نحقق رؤية طريق رقمي سريع سهل الاستخدام. يجذب تطبيق Autobahn المستخدمين الذين يبحثون عن معلومات أكثر موثوقية عن الطريق السريع بالإضافة إلى إمكانات تطبيق الملاحة الخاص بهم. هدفنا هو جعل القيادة على الطريق السريع أكثر راحة للجميع بفضل التطبيق”.

اقرأ/ي أيضاً: أربعة تطبيقات مفيدة تفيدك على التنقل في ألمانيا

التطبيق مجاني ويمكن تنزيله على هاتفك لأجهزة اندرويد من هنا، ولأجهزة آيفون من هنا. كما يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات عن تطبيق “Autobahn” الجديد للسائقين في ألمانيا من هنا: www.autobahn.de

لموجة الرابعة من كورونا بدأت في ألمانيا

الموجة الرابعة من كورونا بدأت في ألمانيا واللقاحات وحدها “لا تكفي للسيطرة عليها”

ألمانيا: عودة قيود كورونا في ولاية ألمانية

ألمانيا: عودة قيود كورونا في ولاية ألمانية أخرى اعتباراً من 31 تموز