in

ألمانيا: تصنيف هذه البلدان على أنها مناطق عالية الخطورة بسبب كورونا

ألمانيا: مناطق عالية الخطورة بسبب كورونا
ألمانيا: مناطق عالية الخطورة بسبب كورونا

أخبار ألمانيا: صنفت السلطات الألمانية دولاً جديدة على أنها مناطق عالية الخطورة للإصابة بفيروس كورونا. إليك ما يتغير للأشخاص الذين يسافرون من هذه البلدان إلى ألمانيا.

اعتبارًا من 22 آب/ أغسطس، تم تصنيف البرازيل (التي كانت متأثرة سابقًا بطفرة فيروس كورونا) وكومنولث دومينيكا وأيرلندا – المناطق الحدودية والغربية وكذلك كوسوفو ومقدونيا الشمالية على أنها مناطق عالية الخطورة لفيروس كورونا، وكذلك جزيرة كريت اليونانية وجزر العطلات اليونانية، مثل رودس وكوس وميكونوس وناكسوس، اعتبارًا من 24 آب/ أغسطس 2021. في المقابل، ستتم إزالة جزر الكناري الإسبانية وكاتالونيا من قائمة هذه المناطق اعتبارًا من يوم الأحد 22 آب/ اغسطس.

يجب على الأشخاص الذين كانوا في آخر 10 أيام في إحدى المناطق المصنفة عالية الخطورة، اتباع قواعد معينة قبل دخول جمهورية ألمانيا الاتحادية

يجب على الأشخاص العائدين إلى ألمانيا من هذه البلدان الخضوع للحجر الصحي الإلزامي لمدة 10 أيام. ويمكنهم بعد 5 أيام، إجراء اختبار فيروس كورونا آخر وإذا كانت النتيجة سلبية، فسيتم السماح لهم بإنهاء الحجر الصحي. ويعفى الأشخاص الذين تم تطعيمهم أو المتعافين من الحجر الصحي بعد عودتهم إلى ألمانيا من هذه البلدان.

اقرأ/ي أيضاً: ألمانيا: زيادة كبيرة في أسعار اختبارات كورونا في ألمانيا

يجب على الأشخاص العائدين من البلدان المشمولة في مناطق متغيرات فيروس كورونا الخضوع للحجر الصحي لمدة 14 يوماً. في هذه الحالة، لا يمكن تقصير الحجر الصحي.

اقرأ/ي أيضاً: ولاية ألمانية تفرض قيود كورونا الخاصة بها والولايات الأخرى قد تحذو حذوها قريباً

قبل دخول ألمانيا، يجب على جميع المسافرين ملء طلب عبر الإنترنت لإعلام السلطات الألمانية بما إذا كانت نتيجة الاختبار سلبية أو تقديم إثبات تلقي اللقاح أو التعافي من فيروس كورونا.

المصدر: معهد روبرت كوخ

ألمانيا: إطلاق نار في لايبزيغ

ألمانيا: إطلاق نار في لايبزيغ والشرطة تلقي القبض على رجلين

ألمانيا: فرض المزيد من القيود على غير الملقحين

ألمانيا: فرض المزيد من القيود على غير الملقحين اعتباراً من تشرين الأول