in

ألمانيا: تخفيف المزيد من قيود كورونا في شمال الراين وستفاليا وهامبورغ

ألمانيا: تخفيف المزيد من قيود كورونا

أخبار ألمانيا: دخلت قيود جديدة وأكثر سلاسة لمكافحة فيروس كورونا حيز التنفيذ هذا الأسبوع في العديد من الولايات الفيدرالية في ألمانيا. لقد قمنا بتضمين نظرة عامة على التغييرات في هذه المقالة. اعتبارًا من اليوم الاثنين 21 حزيران/ يونيو، دخلت التغييرات التي طال انتظارها حيز التنفيذ في ولاية شمال الراين وستفاليا، وستدخل حيز التنفيذ غداً في هامبورغ.

التغييرات في ولاية شمال الراين وستفاليا

تم تخفيف المزيد من قيود كورونا في ولاية شمال الراين وستفاليا، حيث تم إلغاء إلزامية ارتداء الكمامات في الخارج اعتبارًا من يوم الاثنين 21 حزيران/ يونيو. بالإضافة إلى ذلك، لم تعد هناك حاجة إلى تغطية الأنف والفم في الملاعب المدرسية. ومع ذلك، لا يزال يتعين على الطلاب ارتداء الكمامات داخل الصفوف.

ومع ذلك، فإن فريق إدارة الأزمات في الولاية جعل استثناء لمدينة كولونيا. هناك، سيكون شرط ارتداء الكمامات في بعض الأماكن العامة ساريًا حتى 28 حزيران/ يونيو.

اقرأ/ي أيضاً: إلغاء ارتداء الكمامات تدريجياً في ألمانيا إثر انخفاض معدلات الإصابة بفيروس كورونا

التغييرات في هامبورغ

نظرًا للوضع المستقر فيما يتعلق بانتشار فيروس كورونا، فإن مجلس شيوخ هامبورغ قرر تخفيف القيود على اللقاءات الاجتماعية. اعتبارًا من يوم الثلاثاء 22 حزيران/ يونيو، سيتمكن عشرة أشخاص من أسر مختلفة من الاجتماع في المنزل. لا يشمل هذا الرقم الأطفال والمُطعَّمين بالكامل والمتعافين من الفيروس. حتى الآن، سُمح لـ 5 أشخاص فقط بالالتقاء.

يتم التعامل مع الاحتفالات الخاصة بمشاركة عشرات الأشخاص أو نحو ذلك على أنها فعاليات. هناك شرط المسافة في الغرف، وكذلك ارتداء الكمامة والالتزام بالاختبار. تعتبر حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة الأخرى مناسبات بدون أماكن دائمة. وفقًا للوائح، يمكن لما يصل إلى 250 شخصًا حضور حفلة في الهواء الطلق، في حين يسمح لما يصل إلى 50 شخصًا بالحضور في الأماكن المغلقة. بالنسبة للفعاليات ذات الأماكن الدائمة، مثل دور السينما والمسارح، اعتبارًا من يوم الثلاثاء، يتم تطبيق حد أقصى يبلغ 500 في الهواء الطلق و 100 في الداخل.

المصدر: Bild.de

أعداد إصابات كورونا في ألمانيا

ألمانيا: انخفاض حاد في أعداد إصابات كورونا في ألمانيا

وزير المالية الألماني أسعار الوقود في ألمانيا

وزير المالية الألماني لا يعرف أسعار الوقود والخبز في ألمانيا