in

ألمانيا: بعد البحث لأسابيع عن الفائز باليانصيب.. أم لطفلين تصبح مليونيرة

الفائز باليانصيب ألمانيا

أخبار ألمانيا: بعد أسابيع من البحث، تم العثور على الفائز باليانصيب بمبلغ ضخم قدره 48 مليون يورو! أم لطفلين أصبحت مليونيرة جديدة في ألمانيا.

جرت القرعة في 25 حزيران/ يونيو من هذا العام. كانت الأرقام الفائزة هي: 4 و 17 و 22 و 30 و 47 وأرقام اليورو 1 و 8. وفقًا لشركة اليانصيب في ألمانيا، هذا هو أعلى فوز فردي في ولاية براندنبورغ الألمانية منذ تأسيس اليانصيب في عام 1991.

تم شراء القسيمة الفائزة بقيمة 25 يورو في يانصيب “Eurojackpot” من قبل امرأة من ولاية براندنبورغ، وهي من عملاء اليانصيب المخلصين لسنوات عديدة، وكانت تراهن على نفس الأرقام لمدة عامين، وفقًا لتقرير موقع “T-online.de” الألماني. وقد اشترت المرأة القسيمة في 16 حزيران/ يونيو، وتضمنت عدة سحوبات على مدار أربعة أسابيع.

اقرأ/ي أيضاً: هل تعتقد أنك الشاب المناسب؟ إملأ الطلب إذاً… 69 ألف يورو سنوياً لمن يواعد شابة بريطانية!

على الرغم من الفوز بهذا المبلغ الهائل في 25 حزيران/ يونيو، لم يتقدم أحد لأسابيع عديدة لتسلم الجائزة. أدركت صاحبة القسيمة الرابحة مؤخرًا أنها اختارت أرقام الحظ الصحيحة. وقالت المليونيرة الجديدة: “في المرة الأولى التي ذهبت فيها للعب يانصيب Eurojackpot، اخترت هذه الأرقام عشوائياً ثم لعبت بنفس الأرقام مرارًا وتكرارًا. فهم ليسوا أرقامًا محظوظة خاصة”.

اقرأ/ي أيضاً: كم يربح نجوم مواقع التواصل الاجتماعي من كل فيديو، صورة، منشور وتغريدة؟

هذه المرة جلبت لها هذه الأرقام الكثير من الحظ وربحت 48 مليون يورو. تحلم المرأة، وهي أم لطفلين، بالذهاب في رحلة فريدة مع عائلتها إلى بلدان لم تكن تعرفها من قبل. وعند سؤالها: وماذا بعد ذلك؟ وعدت أنها “ستفكر في شيء”!.

المصدر: T-online.de

الفيضانات الطرق ألمانيا

الفيضانات في ألمانيا: الوضع الحالي على الطرق المحلية والطرق السريعة

محاكمة ميركل أمام المحكمة الدستورية

ألمانيا: بدء محاكمة ميركل أمام المحكمة الدستورية العليا في البلاد