in

ألمانيا: المدارس تقدم “اختبارات المصاصة” للكشف عن فيروس كورونا

اختبارات كورونا المدارس ألمانيا
اختبارات كورونا المدارس ألمانيا

أخبار ألمانيا: في بعض المدارس في ألمانيا، على سبيل المثال في كولونيا، تم تقديم طريقة جديدة للكشف عن فيروس كورونا لدى الطلاب الصغار. تهدف “اختبارات المصاصة” إلى تحسين أداء الاختبارات لدى الأطفال الذين يشعرون بالخوف من أخذ عينات من الحلق أو مسحة الأنف التقليدية.

اختبار أفضل للأطفال

اختبارات Lollipop هي اختبارات جينية PCR. إنها تشبه براعم القطن العادية، ومن أجل إجراء الاختبار يجب على الأطفال امتصاصها لمدة نصف دقيقة. ثم يتم إرسال المواد التي تم جمعها إلى المختبر، حيث يتم اختبارها بحثًا عن وجود فيروس كورونا فيها. وقد تم تطوير هذه الطريقة من قبل مدينة كولونيا والمستشفى الجامعي هناك. من المفترض أن يسمح بإجراء اختبار أكثر كفاءة للكشف عن كورونا لدى الأطفال الصغار الذين تسبب لهم المسحة التقليدية من الحلق أو الأنف في الشعور بعدم الراحة أو حتى الخوف. نظرًا لأن أصغر الطلاب يبقون في المدراس طوال الأسبوع، يجب عليهم إجراء اختبارين مع المعلمين خلال هذه الفترة.

اقرأ/ي أيضاً: أخبار ألمانيا: إلغاء اختبارات كورونا المجانية للمسافرين العائدين من الخارج

المدارس في ألمانيا تجرب طريقة اختبارات جديدة للكشف عن كورونا

حملة “اختبارات المصاصة” تطوعية ومجانية، والمدارس ليس لديها ترتيب من أعلى إلى أسفل لتنفيذها، وتغطي المدينة التكاليف. في كولونيا، التي بدأت طريقة غير تقليدية لاختبار الأطفال، يبدأ الإجراء في 12 أبريل/ نيسان وينتهي في 21 مايو/ آيار على أقرب تقدير. اعتبارًا من اليوم نفسه، في فترة أسبوعين، يمكن أيضًا اختبار أطفال ما قبل المدرسة في لاتين في ساكسونيا السفلى من أجل الكشف عن كورونا عن طريق مص المصاصات. إنها طريقة لطيفة لفحص الأطفال لدرجة أن المؤسسات التعليمية الأخرى ترغب أيضًا في تقديمهم، على سبيل المثال المدارس الابتدائية في بيرجيش جلادباخ في شمال الراين – وستفاليا.

المصدر: Express.de

التبني الأطفال القانون الألماني

احتضان طفلٍ في أسرتك… ما بين الرعاية والتبني هذا ما يتيحه لك القانون الألماني

ألمانيا: الوضع في المستشفيات ووحدات العناية المركزة مأساوي

رئيس معهد RKI الألماني: الوضع في المستشفيات ووحدات العناية المركزة مأساوي!