in

أكاديمية SIBE تطلق مشروع الشهادة المزدوجة للقادمين الجدد الأكاديميين

ليس من السهل حاليًا على القادمين الجدد، أصحاب المؤهلات العلمية العالية، دخول سوق العمل في المانيا. ولهذا أطلقت مدرسة شتاينبيس لإدارة الأعمال الدولية وريادة الأعمال SIBE برنامجها الجديد (افاق- Perspectives).

غاية البرنامج  الذي تقدمه SIBE هي جمع الأكاديميين الباحثين عن العمل، مع الشركات الالمانية، عبر إتاحة الفرصة للقادمين الجدد بالحصول على شهادة مزدوجة.
مدرسة شتاينبيس لإدارة الأعمال الدولية وريادة الأعمال SIBE هي جامعة خاصة مصادق عليها من الدولة الالمانية، و وتتمتع بخبرة عشرين عامًا في مجال برامج الدراسات العالمية.  وتدمج العديد من دورات  SIBE  البحث العلمي مع الخبرة المهنية العملية، في مؤسسة شريكة.
يقدم البرنامج الجديد (افاق) دورة ماجستير مزدوجة حيث سيدرس المشاركون إدارة الأعمال و يعملون بدوام كامل في إحدى الشركات الشريكة ل SIEB. على سبيل المثال، (Bosch, Telekom).
هذه الدروة مفتوحة لجميع القادمين الجدد من حملة الشهادات الاكاديمية الاولى في اي مجال. وستستمر لمدة 24 شهرًا حيث يتقاضى المشاركون راتبا يبدأ من 1300 يورو شهريًا. وستدفع الشركات الشريكة جميع رسوم البرنامج و الدراسة.
يركز (آفاق) حاليًا اقليميًّا على Baden-Württemberg جنوبي ألمانيا، و لكن القادمون الجدد المقيمون في أجزاء أخرى من ألمانيا، يستطيعون  المشاركة أيضًا. وعند الانتهاء من دورة الماجستير، ستقوم SIBE بمساعدة المشاركين في إيجاد عمل في إحدى الشركات الشريكة.

إن كنت مهتمًا بالتسجيل في البرنامج، يرجى الكتابة إلى البريد perspectives@steinbeis-sibe.de

و إن تم قبول طلبك، فسيتم دعوتك إلى معرض الوظائف في Herrenberg بجنوب ألمانيا في 24 شباط  \ فبراير حيث سيجتمع مرشحوا آفاق المحتملون للماجستير و ممثلوا الشركات الالمانية معًا. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني ل SIBE باللغتين الانجليزية و الألمانية.

منظمة هيومن رايتس وتش تحذر واشنطن من إعتبار تنظيم الإخوان المسلمين تنظيمًا إرهابيًا

ملف الهجرة يتصدر مباحثات ميركل مع رئيس الوزراء التونسي