in

أخبار ألمانيا: فيديو متداول لشرطي ألماني يعتدي على سيدة مسنة ويسقطها أرضاً

أخبار ألمانيا: شرطي ألماني يعتدي على سيدة مسنة ويسقطها أرضاً
أخبار ألمانيا: شرطي ألماني يعتدي على سيدة مسنة ويسقطها أرضاً

أخبار ألمانيا: تداول ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً يظهر لحظة اعتداء شرطي ألماني على سيدة مسنة على جانب الطريق بمدينة (Meschede) ميشيديه الألمانية.

وأظهر المقطع، الذي صوره شاهد عيان، وجود سيارة شرطة واقتراب شرطي من السيدة التي كانت على دراجتها الهوائية، حيث دفعها الشرطي من عليها، ما أدى إلى سقوطها على الأرض وعدم قدرتها على النهوض بعدها.
ويتضح من الفيديو أن الضابط قام بركل عجلات الدراجة عدة مرات بقدمه، إلى أن سقطت السيدة المسنة على الأرض. ولكن لحسن الحظ، لم تتعرض السيدة لأية إصابات وتمكنت من دفع دراجتها بعد ذلك بقليل، حسبما أفادت الشرطة في بيان لاحق.

من جهتها، وبعد تداول المقطع بشكل واسع على مواقع التواصل، أعلنت شرطة المقاطعة فتح تحقيق مبدئي في الحادث للوقوف على مستجداته والتعرف على أسبابه.
وأعقب ذلك بياناً عرضت فيها الشرطة بعض الحقائق حول الواقعة، حيث قالت إنه في حوالي الساعة 11:30 من صباح يوم الأربعاء الماضي، لاحظ ضابط شرطة في رحلة دوريته راكبة دراجة في المنطقة المجاورة لمركز شرطة المنطقة والمدرسة الابتدائية، ورغم أن الشرطي خاطب المرأة المعروفة بالمنطقة، عدة مرات، فإنها لم تستجب.
من جانبه أعرب المتحدث الصحفي باسم شرطة المقاطعة عن أسفه لما حدث، موضحاً أن الشرطة تحقق حالياً في سلوك الضابط.

المصدر: euronews

ميركل: لا يمكننا تجاوز الشتاء بدون اتخاذ تدابير إضافية لاحتواء كورونا

ميركل: لا يمكننا تجاوز الشتاء بدون اتخاذ تدابير إضافية لاحتواء كورونا

بريطانيا تبدأ حملة التلقيح ضد فيروس كورونا

أول دولة في العالم.. بريطانيا تبدأ حملة التلقيح ضد فيروس كورونا