in

أخبار ألمانيا: توقعات الطقس في عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة في ألمانيا

توقعات الطقس في عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة في ألمانيا
توقعات الطقس في عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة في ألمانيا

أخبار ألمانيا: هل تنتظر هطول الثلج في عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة في ألمانيا؟ هذا ما يقوله خبراء الأرصاد الجوية. تحقق من أحدث توقعات الطقس في عيد الميلاد في ألمانيا لعام 2020.

هل تحلم بعيد الميلاد الأبيض في ألمانيا؟
لسوء الحظ، يتوقع خبراء الأرصاد الجوية الألمان أن عيد الميلاد هذا العام سيمر مرة أخرى في ألمانيا تحت تأثير موجة الطقس الدافئ. اعتباراً من 23 كانون الأول/ ديسمبر، يمكن أن تستمر درجات الحرارة في الارتفاع حتى 15 درجة مئوية. عشية عيد الميلاد، يتوقع هطول أمطار أكثر من الثلوج. في حين يتوقع هطول الثلوج فقط في جنوب ألمانيا اعتباراً من 25 كانون الأول/ ديسمبر. حيث تظهر التوقعات الحالية أن تساقط الثلوج يمكن أن يكون غزيراً في هذه الفترة في الغابة السوداء وعلى حافة جبال الألب.
اقرأ/ي أيضاً: 5 عبارات تهنئة بعيد الميلاد باللغة الألمانية

بعد عيد الميلاد، ستأتي موجة جوية باردة من روسيا فوق ألمانيا. وهذا ما سيسبب الانخفاض الحاد في درجات الحرارة، والذي من المتوقع أن يستمر على الأقل حتى 11 كانون الثاني/ يناير 2021. ويمكن لسكان الجزء الجنوبي من ألمانيا توقع هطول الثلج في ليلة رأس السنة. ولكن من المحتمل أن تتساقط زخات خفيفة من الثلج أيضاً في برلين وهامبورغ. واعتباراً من الأول من كانون الثاني/ يناير، يمكن أن تنخفض درجات الحرارة ليلاً في بعض المدن لتصل إلى 10 درجات مئوية تحت الصفر.

المصدر: Focus.de/ polskiobserwator.de

اتفاق اللاجئين تركيا

6 مليارات يورو من الاتحاد الأوروبي إلى تركيا ضمن اتفاق حول اللاجئين

مواجهة كلامية حادة حول سوريا بين ألمانيا وروسيا والصين في مجلس الأمن الدولي

مواجهة كلامية حادة حول سوريا بين ألمانيا وروسيا والصين في مجلس الأمن الدولي