in

بالفيديو: أب تركي ينتحر على “فيسبوك لايف” بسبب زواج ابنته دون موافقته

إيهان أوزون

ظهر فيديو مروع على “فيسبوك لايف” لأب يوجه رسالة لاذعة لعائلته قبل أن يطلق النار على نفسه من مسدس. وذلك لأن ابنته قد اختارت أن تتزوج دون موافقته.

وضغط الرجل البالغ من العمر 54 عاماً، وهو من إقليم “قيصري” وسط تركيا ويدعى إيهان أوزون، الزناد بعد أن قال كلماته الأخيرة: “وداعاً، سأترككم الآن. اهتموا جيداً بأنفسكم.”

وهوى السيد أوزون فوراً على الأرض في اللقطات الأخيرة من الفيديو الذي لم يتم التحقق منه بشكل مستقل. وظهر الفيديو على يوتيوب وشبكة الانترنت دون أن ينقل لحظة إطلاق النار.

وكان أوزون قد انفصل عن زوجته منذ مدة، وعلى مايبدو أن موضوع خطوبة ابنته قد فاقم مشاكله مع عائلته وأوصله إلى قمة اليأس، ليقرر بعدها إنهاء حياته بهذه الطريقة.

وكان أوزون قد وجه كلمات لاذعة لعائلته قبل إطلاق النار على نفسه قائلاً: “أنا أبث بإرادتي الحرة انتحاري على الفيسبوك الليلة ، وأنا لا أريد أولئك الذين أوصلوني إلى هذا الموقف أن يحضروا جنازتي.”

وكشف السيد أوزون، الذي كان وحيداً في منزله، أنه لم يعلم بأمر خطوبة ابنته إلا من خلال مكالمة هاتفية. “في واحد من أسعد أيام حياة ابنتي، مشيراً إلى يوم خطوبتها، تلقيت اتصال منها لتقول لي: “تفضل يا أبي وشاركنا الجلسة “.

“لا أحد أخذ رأيي. لا أحد عاملني كأب وكرجل. اتخذ والد زوجتي مكاني بدون وجه حق ووافق على زواج ابنتي. بعد قليل سوف أضع نهاية لحياتي بهذا المسدس الذي في يدي”.

وخلال خطابه المباشر، توسل له أصدقاء وأقارب من خلال تعليقاتهم على الفيديو بأن يتوقف عن ما هو ماضٍ به. لكن السيد أوزون لم يتأثر بكل ذلك ومضى بتنفيذ خطته بقتل نفسه، لتجده عائلته التي هرعت إلى بيته، جثة هامدة.

وقد بدأت الشرطة تحقيقاً بالقضية، وتم نقل جثة السيد أوزون إلى المشرحة.

اقرأ أيضاً:

ليلة مرعبة لفتاة لندنية تعرضت لثلاث اعتداءات جنسية متتالية

المقال مترجم عن الديلي ميل. للإطلاع على المقال الأصلي، يرجى الضغط هنا.

ويستمر مسلسل موت المدنيين في سوريا…

ترغب في بدء مشروعك الخاص في ألمانيا؟ “Ideas in Motion” تقودك للمستقبل