in

الحكم بالسجن على أبوين أهملا طفلتهما وعمرها أيام فقط.. لتعضها الجرذان

صدر عن محكمة أميركية قرار بالحبس لمدة خمس سنوات، بحق أبوين نسيا ابنتهما الرضيعة وتركاها لجرذان قامت بنهش عدة أماكن من جسمها الصغير.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تعليقاً على الحكم بالسجن على الشابين، أن إهمال الوالدين ترك الرضيعة معرضةً لعضات الجرذان لأكثر من مرة، حتى أن سريرها حيث تنام ضرجته الدماء.

ويقيم الأبوان تشارلز ويبلغ الثامنة عشر، وإيريكا وهي في التاسعة عشر من عمرعا، يقيمان في بيت صديقهما في مدينة منغوليا في ولاية أركانساس، ولم يقم هذان الشابان بمنح ابنتهما الرضيعة التي مازال عمرها خمسة عشر يوماً فقط، ما تحتاجه من العناية.

وقامت الجرذان بمهاجمة الرضيعة، التي تعرضت إلى العض وبعض الجروح في مناطق متفرقة من جسدها الغض ما بين الوجه والذراعين واليدين والأصابع، وهذا دفع الأطباء لإجراء عملية جراحية لها، فيما اعترف الأبوان بذنبهما بشأن ما حصل.

هذا وقد كشفت التحقيقات الأولية التي أجريت في هذه القضية، أن الأبوين عانيا من طفولة قاسية تعرضا فيها لأنواع مختلفة من العنف، كما أكدت الفحوصات أنهما يتعاطيان المخدرات منذ فترة.

ومن جهته صرح محامي الأبوين اللذين تمت إدانتهما، أنه كان يتوجب على المستشفى ألا تسمح لموكليه بأخذ ابنتهما، نظراً لعدم تمتعهما بالأهلية الكافية لتولي مهمة تربية الأطفال.

سكاي نيوز

 

اقرأ أيضاً

بدء محاكمة سيدة سورية وابنتها وصديقها في جريمة قتل مترجم أفغاني

جريمة جنسية تهز الرأي العام الفرنسي

بالفيديو: شرطي يطلق النار على مراهق في محكمة في كندا أمام والدته

الظلم أحياناً يُقابل بالجريمة: زوجوها بالإكراه فقتلت عائلة بأكملها

“هيكل عظمي لفيل في الصحراء”، مسرحية عن الحرب والوحدة لأيهم مجيد آغا

بالفيديو: الكفلاء الألمان الذين ساعدوا اللاجئين عليهم الآن أن يدفعوا الثمن.. غالياً