الرئيسية » باب مفتوح » بالفيديو: “أنا في الصندوق، دعوني أخرج، مظلم هنا” رجل ميت يصرخ من داخل قبره

بالفيديو: “أنا في الصندوق، دعوني أخرج، مظلم هنا” رجل ميت يصرخ من داخل قبره

في الوقت الذي كانت فيه مشاعر الحزن والدموع تخيم على المشيعين لجنازة رجل من إيرلندا، تحولت فجأة مشاعر الحزن إلى موجة واسعة من الضحك بعدما أصر الميت على التحدث من نعشه مع المشيعين. فماهي القصة وراء ذلك؟

لم يتخيل مشيعون أن تتحول مراسم جنازة لشخص يحتل مكانة كبيرة في قلب كل واحد منهم إلى موجة ضحك في إيرلندا نهاية الأسبوع الماضي، وذلك بعد أن أصر الميت على “التحدث” من قبره مع الحاضرين في جنازته، وتحقيق أمنيته الأخيرة.

أما عن كيفية حدوث ذلك، فقد أوردت مجلة “دير شبيغل” الألمانية أن الحاضرين لجنازة شاي برادلي تفاجأوا أثناء مراسم الجنازة بسماع أصوات من نعش الرجل الميت، حيث سمعوا صوت شاي برادلي وهو يقول: “أين أنا بحق الجحيم؟ دعوني أخرج من هنا. مظلم هنا”، وأضاف: “هل هذا هو الكاهن الذي أسمعه؟ هنا شاي. أنا في الصندوق”.

وبعد لحظات قليلة فقط من سماع صوت شاي برادلي من داخل قبره ، تحولت المفاجأة إلى نوبة من الضحك، ازدادت حدتها بشدة بعد سماع صوت هذا الميت وهو يغني ويقول “صندوق لعين…مرحباً مرة ثانية، مرحباً مرة ثانية. لقد اتصلت لأقول فقط وداعاً”.

وتبين فيما بعد أن شاي برادلي، الذي كان ضابطاً متقاعداً في قوات الدفاع الإيرلندية، ترك رسالة صوتية سجلها قبيل موته من أجل أن تُنشر أثناء مراسم جنازته وبمساعدة مكبر صوت، حيث أراد برادلي أن يمنح المشيعين ضحكة أخيرة قبل وداعه، وفق ما أوضحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وكان برادلي قد توفي بعد معاناته من مرض خطير، وعُرف عنه روح الدعابة أثناء حياته. وقالت ابنته أندريا إن رغبة والدها الأخيرة كانت نشر رسالته الصوتية خلال مراسم جنازته، مضيفة في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “يا له من رجل، لقد جعلنا جميع نضحك عندما كنا حزينين بشكل لا يصدق…أحبك للأبد”.

المصدر: (DW عربي)

شاهد/ي أيضاً:

بالفيديو: نجمة التشبيح سوزان نجم الدين تصف اللاجئين السوريين في لبنان بالـ”جهلة”

بالفيديو: دب صغير يتعلم منه الكبار الكثير

بالفيديو: أجوبة من خبير حول مسألة تجديد جواز السفر والإقامة والمشاكل المتعلقة بها

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

المكتبات العامة في ألمانيا – الجزء الثاني

ياسمين عيّود – باحثة في مجال التربية وعلم الاجتماع المكتبات العامة في ألمانيا – الجزء الثاني أنت طالب جامعة تسكن مع أهلك، لكن الجو العام لا يسمح لك بالتركيز في الدراسة أو العمل؟ أنت طالبة تعيشين في سكن مشترك، الموسيقى فوق المستوى الطبيعي بشكل دائم؟ ...