الرئيسية » باب العالم » جريمة اغتصاب جماعي يرتكبها طاقم طبي بحق مريضة في الباكستان

جريمة اغتصاب جماعي يرتكبها طاقم طبي بحق مريضة في الباكستان

توجهت فتاة باكستانية إلى المشفى لتتلقى العلاج بعد إصابتها بآلامٍ حادة في أسنانها، إلا أن ما حدث كان يفوق الوصف ويتجاوز التخيلات الإجرامية.

اهتز الرأي العام في الباكستان إثر جريمةٍ مروعة تعرضت لها فتاة حاولت الحصول على الرعاية الطبية في المستشفى، وبدلاً من أن تحصل الفتاة الباكستانية “عصمت جونجو” على العلاج الذي يفترض أن يقدمه الأطباء في المشفى، تعرضت لجريمة اغتصاب جماعي انتهى بمقتلها.
وأفادت تقارير صحفية بأن الطاقم الطبي أقدم على اغتصاب الفتاة ثم قتلها، وقاموا بعد ذلك بالاتصال بوالدتها والادعاء بأن ابنتها تعرضت لحساسية بسبب المضادات الحيوية مما جعلها في وضع صحي حرج.

وعلى الفور، سارعت الأم إلى المستشفى الحكومي في مدينة كورانجي بإقليم السند بباكستان، لتبحث عن ابنتها في كافة أنحاء المبنى قبل أن تعثر عليها جثة هامدة على نقالة في إحدى الغرف المهجورة، وفقا لما ذكرت صحيفة “ديلي ميل”.

وأشار تقرير الطب الجنائي إلى وجود أدلة على تعرض الفتاة عصمت لاعتداء جنسي قبل تسميمها، وهنا جرى توجيه الاتهام إلى 4 من طاقم المستشفى بينهم طبييان، وتم اعتقال ثلاثة منهم ووضعهم قيد التحقيق، فيما لا يزال المشتبه الرابع وهو طبيب مختف عن الأنظار.

وفيما أمر رئيس وزاء إقيلم السند علي شاه، باتخاذ كافة الإجراءات القانوينة المشددة ضد المشتبه بهم، أعربت ناشطات حقوقيات عن صدمتهن من هول الجريمة البشعة بحق فتاة مسكينة كل ذنبها أنها أرادت أن تحصل على علاج لألم أسنانها.

وقالت رئيسة لجنة حقوق الإنسان في السند ماجدة رضوي إنها شعرت بصدمة شديدة عندما علمت بالجريمة المروعة، وعرضت دعمها الكامل للعائلة المكلومة.

اقرأ/ي أيضاً:

اغتصاب جماعي في ملهى ليلي قام به ثمانية شبان

جريمة اغتصاب جماعي لامرأة في السويد على البث المباشر لفيسبوك

مقتل مئتي فتاة بجرائم شرف خلال خمسة أشهر فقط في باكستان

 

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

نيمار جونيور… مكروه الجماهير محبوب المكاتب

عبد الرزاق حمدون – صحفي رياضي مقيم في ألمانيا لم يعد مرحباً به في أي مدرج، الكثير من الأحاديث السلبية حوله والتي تصفه باللاعب القبيح رياضياً، مكروه المشجعين آخرهم جمهور ناديه الحالي باريس سان جيرمان التي هتفت ضده بأبشع الكلمات خلال مباراة فريقهم بالدوري الفرنسي. ...