الرئيسية » باب ألمانيا » شابان سوريان يتعرضان للطعن من قِبل شاب ألماني في بافاريا

شابان سوريان يتعرضان للطعن من قِبل شاب ألماني في بافاريا

ذكرت الشرطة أن شجاراً اندلع في مدينة أوغسبورغ جنوب البلاد بين شبان سوريين وألمان أدى إلى إصابة سوري بجراح خطيرة بعد أن طعنه ألماني بسكين. وفيما لم تتضح بعد خلفيات الحادث طلبت الشرطة ممن شهد الحادث الإدلاء بشهادته.

ذكرت عدة وسائل إعلام ألمانية أن شجاراً بين مجموعة من الشبان الألمان ونظرائهم من السوريين اندلع في عطلة نهاية الأسبوع في مدينة أوغسبورغ في ولاية بافاريا جنوب ألمانيا. وحسب إفادة الشرطة المحلية فقد لجأ شاب ألماني، يبلغ من العمر 19 عاماً، إلى سكين وهاجم به السوريين، ما أدى إلى جرح اثنين منهما. وأفادت الشرطة أن شابان سوريان أصيبا بجروح، وأحدهما يبلغ من العمر 25 عاماً وحالته خطيرة، وأن الشاب الآخر، البالغ من العمر 18 عاماً، أصيب بجراح خفيفة في ذراعه.

وأدى الشجار لإصابة شرطيين اثنين بجراح طفيفة. واضطرت الشرطة لاستقدام 13 سيارة شرطة حتى تستطيع السيطرة على الموقف. ونجحت الشرطة في إلقاء القبض على المهاجم وشاب ألماني آخر. وأفادت الشرطة أنها مازالت تحقق في دوافع وأسباب الشجار غير المعروفة حتى اللحظة. وفتحت السلطات الألمانية تحقيقاً بالحادث ووجهت نداء إلى من شهد الشجار للإدلاء بشهادته.

المصدر: دويتشه فيله – خ.س/ط.أ.

اقرأ أيضاً:

شاب سوري يموت طعناً نتيجة شجار في مدينة فتن الألمانية

من حلاقة شعر إلى شجار جماعي بين سوريين وأفغان

شجار يودي بحياة عراقي ويصيب شقيقه إصابات بالغة، والمشتبهين سوريين

شجار بين لاجئين سورين وشيشانيين يضطر الشرطة لاستعمال القوة النارية

خلاف بين أفراد عشيرة عربية في برلين ينتهي بطعن شخصين

غاز الأعصاب في محل حلاقة في شارع العرب في برلين

المواجهة بين السلطات الألمانية و “عصابات العائلات العربية” تزداد حدّة


عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحميل العدد 44 من جريدة أبواب بصيغة PDF

لتحميل العدد 44 من جريدة أبواب بصيغة PDF يرجى الضغط هنا: تقرأون في العدد 44 من جريدة أبواب: افتتاحية العدد 44 من جريدة أبواب “احتفاء بالنجاح “ بقلم علياء أحمد باب ألمانيا: إعداد أحمد الرفاعي كرامب-كارنباور: مهمة مكافحة داعش لا تزال ضروريةأثرياء ألمانيا.. يحطمون أرقاماً ...