in

واتس آب يتيح قريباً حذف رسالتك المُرسلة من جهاز المستقبل خلال 7 دقائق مُنجية

هل بعثت برسالة “واتس آب” واكتشفت بعد أجزاء من الثانيةىمن بعد ضغط زر الإرسال أنك ستندم عليها كثيراً؟. كم منا تمنى أن يتيح له “واتس آب” إلغاء الرسائل التي بعثها غاضباً لحبيب أو لشخص عزيز قبل أن يقرأها الطرف المستقبل؟. أو ربما تكون قد بعثت بالرسالة عن طريق الخطأ لأكثر شخص على كوكب الأرض لاتريده أن يقرأها. لديك قريباً 7 دقائق لتُنجيكَ من الأعظم.

أخيراً سيبدأ تطبيق “واتس آب” الذي تملّكته منذ مدة شركة “فيسبوك”، بتطبيق خدمة حذف رسالة معينة جرى إرسالها عن طريق الخطأ، قبل أن يتم قراءتها من قبل الجهة المستلمة للرسالة، وذلك ضمن ميزة حذف لدى الجميع. ولكن يجب عليك معرفة حقيقة أنه عند حذف رسالة قبل قراءتها من الطرف الآخر، سيتم استبدالها في الدردشة بتنبيه نصي يقول: “تم حذف هذه الرسالة”.

ويُمكنك حذف رسالة مرسلة بالخطأ بعد أول 7 دقائق من إرسالها فقط، وقبل رؤيتها من قبل الطرف المستلم للرسالة، وفي حال مرت 7 دقائق على إرسالها فلن تتمكن من حذفها بعد ذلك، ويجب أن يستخدم الطرف المرسل والمستقبل أحدث إصدار من تطبيق “واتس اب” للاستفادة من هذه الميزة.

لكن لن يقوم تطبيق “واتس آب” بإرسال تنبيه لك في حال عدم نجاح عملية الحذف لدى الجميع إن كنت قد قمت بإرسال الرسالة إلى مجموعة.

يذكر ان الميزة غير متوفرة لدى جميع المستخدمين بعد.

اقرأ أيضاً:

جميلات الفيسبوك وضحاياهنّ

بالفيديو: الألمان والعرب، آراء مختلفة حول المساكنة والترابط الأسري والاستقلالية المبكرة

بابا الفاتيكان ينتقد ولادات أوروبا وتفريغ العولمة للروح