in ,

اعتداءات المهرجين المرعبين وصلت إلى النمسا وأوقعت إصابات

أقدم أشخاص يرتدون أقنعة “مهرجين مرعبين”، على الاعتداء على المارة في النمسا، مما تسبب بإصابة ثلاثة أشخاص بجروح.

تنامت ظاهرة “المهرجين المرعبين” مع اقتراب عيد “هالوين”، ووقعت حوادث هي الأولى من نوعها في النمسا، حيث أصيب ثلاثة أشخاص بجروح في اعتداءات نفذها مجهولون يرتدون أقنعة المهرجين المرعبين، بحسب ما أعلنت الشرطة.

ونقلت “فرانس 24” عن الشرطة النمساوية الثلاثاء، خبر وقوع حادث في منطقة تيرول جنوب البلاد، حيث قام ثلاثة أشخاص متنكرين بزي مهرجين بالهجوم على شاب يبلغ التاسعة عشرة من العمر، وأقدم أحدهم على ضربه بعصا بيسبول.

وفي حادث ثان، تعرضت فتاة في السادسة عشرة من العمر لهجوم شخص متنكر بزي مهرج، داخل مرآب تحت الآرض في شتايرمارك وسط البلاد، وقد أصيبت الفتاة أثناء محاولتها الفرار، مما استدعى نقلها إلى المستشفى.

ووقع اعتداء ثالث في منطقة كيرنتن جنوب النمسا، حين كانت فتاة في السادسة عشر من عمرها أيضًا تمارس رياضة العدو، حيث سقطت الفتاة في حفرة وأصيبت إصابة بليغة بعدما أرعبها مهرج، ومن ثمّ نقلت إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وتسجل عدة بلدان عبر العالم هجمات ينفذها أشخاص متنكرون بزي مهرجين، في ما بات يعرف بظاهرة “المهرجين المرعبين”، وخصوصا مع اقتراب عيد هالوين، لكنها المرة الأولى التي تسجل فيها حوادث من هذا النوع في النمسا.

فرانس 24.

جزر الكناري الإسبانية: مؤسس “بيغيدا” شخص غير مرغوب فيه

اسرائيل تعتذر عن تصريحات حول الزلزال الذي ضرب إيطاليا