in

ألمانيا: وفاة طفل سوري في بريمن بعد التعرض للضرب ليلة رأس السنة

تواصل الشرطة الألمانية تحقيقها في وفاة طفل سوري يبلغ من العمر 15 عاماً، إثر قيام مجهولين بضربه بشدة ليلة رأس السنة. وأعلن عن وفاة الشاب يوم السبت بعد أيامٍ من دخوله في غيبوبة.

نقلت وسائل إعلام ألمانية أن طفلاً سوريًا يبلغ الخامسة عشر من عمره، توفي في مدينة بريمن (الواقعة شمال البلاد)، بعد أن قام أشخاصٌ مجهولين بضربه ضربًا مبرحًا ليلة رأس السنة، وكانت الشرطة الألمانية في مدينة بريمن قد اعلنت عن وفاة الطفل أمس السبت 7 يناير/ كانون الثاني 2017.

وذكرت الشرطة في بيانٍ صادر عنها، أن مجموعة من الشباب قاموا بمهاجمة الفتى في حي بلومنتال في بريمن، في ليلة رأس السنة. وجاء في البيان أن الهجوم تسبب بإصابات حرجة في الرأس مما استدعى وضع الطفل في حالة غيبوبة اصطناعية.

ووذكرت “DW” أن كلاً من الشرطة في المدينة وكذلك مكتب الادعاء العام، شددا على أنهما “يعملان بكل طاقتهما” على التحقيق من أجل الكشف عن ملابسات الهجوم.

ويذكر أن الشرطة امتنعت في السابق عن إصدار أي بيانات صحفية في هذه القضية، حتى لا تؤثر على مجرى التحقيق، ولما لها من حساسية في محيط الضحية العائلي، إلا أنها عادت وأكدت أنها ستصدر المزيد من التفاصيل في الفترة القادمة.

ألمانيا: أكثر من 100 كغ مواد متفجرة في منزل في ولاية شمال الراين

لوحات المفاتيح خطرة ومسببة للعدوى وربما أقذر من المرحاض