الرئيسية » باب مفتوح » فرص تدريب مهني مقدمة من غرفة الصناعات التجارية الألمانية

فرص تدريب مهني مقدمة من غرفة الصناعات التجارية الألمانية

من لا تزال لديه الرغبة في بدء تدريب مهني في هذا العام، فإن عليه أن يتقدم بأوراقه بسرعة، لأنه لم يعد هناك الكثير من الوقت حتى بداية سنة التدريب المهني.

يمكن للشباب وصغار البالغين أن يحصلوا على المشورة من قبل موظفي غرفة الصناعات الحرفية وغرفة التجارة والصناعة. يقدم لكم هؤلاء الموظفون البدائل المختلفة في حال عدم توفر التدريب المهني المناسب الذي يتوافق مع رغبتكم المهنية الحالية، وسيساعدونكم من خلال طرح أكثر من 300 وظيفة مهنية مختلفة في العثور على التدريب المهني الذي يتناسب مع رغباتكم الفردية، كما أنهم سيساعدونكم في تحضير أوراق التقديم، وإقامة الوساطة بينكم وبين مؤسسة التدريب المهني الملائمة.

إضافة إلى إمكانية الحصول على المشورة الشخصية فإن الباحثين عن فرصة تدريب مهني يمكنهم الاستفادة من العروض المجانية لغرفة التجارة على شبكة الإنترنت (www.lehrstellenboerse.de) وكذلك عروض غرفة الصناعات الحرفية (www.lehrstellen-radar.de) وذلك من أجل العثور على تدريب مهني مناسب في المنطقة المناسبة. يسري الآتي بشكل أساسي: على المتقدمين أن يستغلوا هذه الفرصة الآن وليس لاحقًا حيث تتوفر الآن إمكانيات عديدة في سوق التدريب المهني. ولا تزال مؤسسات التدريب المهني تبحث بشدة عن متدربين متحفزين وفي جميع المجالات.

يمكن الحصول على تلك المشورة الشخصية في كل من غرفة الصناعات الحرفية في آخن، وبيليفيلد، ودورتموند، ودوسلدورف، وكولونيا، ومونستر، وجنوب ويستفاليا، وفي غرفة الصناعات الحرفية والتجارة في أرنسبرغ، وبيليفيلد، وبوخوم ،ودورتموند، ودويسبورغ، ودوسلدورف، وإيسن، وهاغن، وكولونيا، وكريفيلد، ومونستر، وفوبرتال، وكذلك في غرفة الدعم المهني لصناعات البناء والتشييد في ولاية شمال الراين-وستفاليا، سيكونوا مستعدين للرد على استفسارتكم.
خدمة تقديم المشورة والوساطة هي مجانية ومتوفرة من خلال مشروع “Starthelfende Ausbildungsmanagement” والذي يتم تمويله من قبل الاتحاد الأوروبي ووزارة العمل والتكامل والشؤون الاجتماعية في ولاية شمال الراين-وستفاليا.

مواد ذات صلة.

تبحث عن عمل أو تدريب مهني؟ هنا قد تجد فرصتك
ألمانيا: برنامج لإدماج عشرة آلاف لاجئ في برامج تدريب للعمل

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: كيف يمكن الحصول على مستوى أعلى في اللغة الألمانية؟

يمنح تعلّم اللغة الألمانية لمستويات متقدمة، ميزات هامّة للاجئ الراغب في الاستقرار في ألمانيا، ومن المتعارف عليه أن مكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين يدعم دفع تكاليف دراسة اللغة حتى المستوى B1 بشكل طبيعي. فكيف يمكن أن يكمل اللاجئ دراسة اللغة، ليصل إلى مستويات أعلى مثل C1  أو ...