الرئيسية » باب العالم » مصري ينصب على جوردان بلفورت المعروف بلقب أكبر نصّاب في العالم
جوردان بلفورت

مصري ينصب على جوردان بلفورت المعروف بلقب أكبر نصّاب في العالم

 نشر جوردان بلفورت، البطل الحقيقي لفيلم ذئب وول ستريت (Wolf of Wall Street)، والذى جسد النجم ليوناردو دي كابريو فيه سيرته الذاتية، تحذيراً على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأعلن بلفورت في التحذير أنه وقع ضحية عملية نصب من قبل منظمي فعاليات ندوته التي كان من المقرر عقدها منتصف ديسمبر/كانون الأول الجاري بملعب “ستاد” القاهرة.

وأضاف بلفورت قائلاً إنه تم الاتفاق معه على إقامة ندوة بملعب القاهرة، ثم اختفى المنظم دون دفع رسوم التحدث أو حجز تذاكر سفره، داعياً الذين اشتروا تذاكر الندوة إلى تتبع النصاب وتسليمه للشرطة.

ويعرف جوردان بلفورت “Jordan Belfort” بلقب أكبر نصاب في العالم، وهو كاتب أمريكي، ومتحدث تحفيزي، وسمسار بورصة سابق. في عام 1999 أقر بأنه مذنب في جرائم الاحتيال والجرائم ذات الصلة في التلاعب في سوق الأسهم. وهو يعد أشهر محتال في عالم البورصة الأمريكية، حيث حُكم عليه بالسجن أربع سنوات وغرامة 110 مليون دولار نتيجة احتيالاته في تجارة الأسهم.

اقرأ أيضاً:

تحذير من عمليات الاحتيال على الإنترنت في موسم رسائل التهنئة

الحكومة المصرية تحاول تجميل صورتها باستمالة باسم يوسف

السجن ثلاث سنوات لمحامي مصري حرّض على اغتصاب الفتيات

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“التايمز”: عاملون في الأمم المتحدة ارتكبوا 60 ألف حالة اغتصاب خلال 10 سنوات

نشرت صحيفة “التايمز” البريطانية، الأربعاء 14 شباط/ فبراير، تقريراً بعنوان “كوادر الأمم المتحدة مسؤولون عن 60 ألف اغتصاب خلال عقد واحد”، سلطت فيه الضوء على الانتهاكات الجنسية التي وقعت على يد العاملين في المنظمة الدولية. وتنقل الصحيفة عن أندرو ماكلاود، الرئيس السابق للعمليات في مركز ...