الرئيسية » باب ألمانيا » ألمانيا: زيادة عدد الجناة المرحلين من السجون مباشرةً

ألمانيا: زيادة عدد الجناة المرحلين من السجون مباشرةً

كشف تقرير صحفي أن عدد حالات ترحيل مجرمين من السجون مباشرة ازدادت بإجمالي 400 حالة تقريباً على مستوى ألمانيا خلال العام الماضي لتصل إلى 1147 حالة على الأقل.

وأوضحت صحيفة “فيلت” الألمانية اليوم الخميس استناداً إلى معلومات من وزارات العدل المحلية بالولايات الألمانية، أن أقصى زيادة في مثل هذه الترحيلات في عام 2017 تم رصدها في ولاية بادن-فورتمبرج جنوبي ألمانيا، التي تم بها ترحيل 488 مجرماً من السجون مباشرةً. وبحسب معلومات الصحيفة، رحلت ولاية هيسن غربي ألمانيا 189 مجرماً، وتم ترحيل 122 مجرماً من ولاية راينلاند-بفالتس.

تجدر الإشارة إلى أنه ليس هناك أية معلومات من ولاية شمال الراين-فيستفاليا وثلاث ولايات أخرى. وذكرت وزارة العدل بولاية بافاريا الألمانية أنه ليس هناك بيانات إحصائية حتى الآن عن عدد ترحيلات سجناء.
وكان وزير الداخلية الألماني الجديد هورست زيهوفر قد أعلن إتباع عملية ترحيل أكثر اتساقاً قبل توليه هذا المنصب، وصرح لصحيفة “بيلد أم زونتاج” الألمانية الأسبوعية: “مَن أصبح جانياً، ليس له مكان في بلدنا ولابد من ترحيله بأقصى سرعة ممكنة”.

عن محرر الموقع

محرر الموقع
x

‎قد يُعجبك أيضاً

Jugendamt… دائرة رعاية الأطفال والقاصرين

Make it German: سمر الساري   انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من المقالات والاستفسارات والفيديوهات حول دائرة رعاية الأطفال والقاصرين بشكل جعل الكثيرين ينظرون إليها على أنها الهيئة التي تريد ان تخطف منا أطفالنا. سأحاول هنا توضيح مهام وأهداف دائرة رعاية الأطفال والقاصرين. سأقتصر في ...